أكدت الفنانة بسمة بوسيل، أنَّ ستار أكاديمي كان تجربة جيدة للغاية بالنسبة لها ولكن لأنها لم تتمسك بحلمها بشكل قوي وقتها، حصرت تلك التجربة في كونها «تجربة جيدة أعطتها الشهرة، ولكنها كانت شهرة غير حقيقية وأضواء براقة ولكنها مزيفة».

«بوسيل»: انحسار الأضواء عن فناني ستار أكاديمي بمجرد انتهاء المسابقة صادم 

وأضافت «بوسيل»، في حوارها ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على شاشة «الحياة»، أنَّ الأضواء تكاد تتلاشى من حول المشتركين بمسابقة ستار أكاديمي بمجرد انتهاء البرنامج لصطدموا بالواقع، وأنه انتهى وقت «تسليط الأضواء».

رحلة «بوسيل» إلى مصر وبداية النجومية

وتابعت بسمة بوسيل: «عندما أتيت إلى مصر كل أحلامي تقريبا تحققت.. التقيت بحب حياتي وفي نفس الوقت عكفت على إنتاج ألبوم غنائي لي مع محسن جابر المسؤول الفني عن الألبوم، ورغم كل هذا كان الشعور الذي تملكني أنه.. حسيت إني عايزة اتجوز واستقر أكثر من أي شيء وقبل أي شيء آخر».

واستطردت: «حبي للفنان تامر حسني، كان أكبر بكثير من حبي للغناء ووافقت أن الألبوم لا ينزل إلى الأسواق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة بسمة بوسيل برنامج ع المسرح بسمة بوسيل

إقرأ أيضاً:

أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل

قال د. محمد عبدالعال، أستاذ الإرشاد الزراعى بجامعة القاهرة، إنّ التحول الرقمى أصبح ضرورة مُلحَّة فى عالم الزراعة، خاصة بعد ظهور مصطلح الإرشاد الرقمى لاستغلال التقدم الحاصل فى وسائل الاتصال المختلفة للوصول إلى أكبر عدد من المزارعين ومنحهم المعلومة الزراعية دون الحاجة إلى عقد ورش عمل على أرض الواقع، بما تتطلبه من جهود تنظيمية كبيرة إلى جانب تخصيص عدد كبير من المرشدين الزراعيين.

وأشار إلى أن النقاشات التى تتم عبر المنصات المختلفة التى أطلقتها وزارة الزراعة خلقت بيئة عمل جديدة نتج عنها زيادة تدفق المعلومات من المرشدين إلى المزارعين: «التواصل الإلكترونى سهّل عملية تشكيل مجموعات زراعية بينها نقاشات، وهو ما وسَّع قاعدة انتشار المعلومة الزراعية، ومن هنا تمكنا من مواجهة نقص عدد المرشدين، وسهلنا دورهم فى توصيل المعلومة للمزارعين، من خلال دعوة الفلاحين إلى دخول المنصات، وعقد جلسات عبر زوم وغيره من التطبيقات، يتم خلالها عرض المشاكل التى تواجه المزارع، ليقوم المرشد الزراعى بوضع حلول عملية لها، وإن كان الفلاح لا يملك التقنية الحديثة التى تمكنه من دخول المنصات، يمكنه مشاهدة برامج القناة الزراعية».

وأكد أستاذ الإرشاد الزراعى بجامعة القاهرة أن الإرشاد الرقمى يتضمن تنفيذ تقنيات الذكاء الاصطناعى، ويمكن من خلاله اكتشاف أمراض عديدة بواسطة المزارع دون الحاجة إلى مرشد زراعى، متابعاً: «الفلاح يصور النبات، ويعرض الفيديو على منصة الذكاء الاصطناعى التى تحدد نوع المرض والجهة المختصة بإيجاد العلاج الأنسب للمرض».

ولفت إلى ضرورة الموازنة بين الإنفاق على البحث العلمى والرغبة فى جذب المزارعين لتلك المنصات من خلال بعض المزايا المادية البسيطة كأن يشترك الفلاح برسوم رمزية على المنصة يتم توجيهها بعد ذلك لخدمة الجهود البحثية والمستقبل للإرشاد الإلكترونى، وعلينا أن نستعد جيداً لهذه القفزة التكنولوجية الهائلة، من خلال تدريب المرشدين والمزارعين على كيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • نجوى كرم تكشف غلاف أولى أغنيات الألبوم الجديد «تعا نقعد»
  • أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • تعليق أكاديمي إماراتي عن قادة حماس في الدوحة يثير غضبا قطريا
  • تنطلق غدا.. خمسة عمالقة يخطفون الأضواء في يورو 2024
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة
  • نجوم يخطفون الأضواء في كوبا أميركا