مساحة نت:
2024-06-16@09:07:43 GMT

فنانة تونسية تعتذر للجمهور اليمني.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

فنانة تونسية تعتذر للجمهور اليمني.. ما القصة؟

الفنانة التونسية يسرى محنوش (وكالات)

قدمت الفنانة التونسية يسرا محنوش اعتذارها للجمهور اليمني عن خطأ نسبة كلمات موشح "إذا ألقى الزمان" إلى إيليا أبو ماضي، بينما هي للشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله.

وفي التفاصيل، قالت محنوش في منشور لها على صفحتها بفيسبوك "أحبائي في جميع أنحاء وطننا العربي الكبير وأخص بالذكر أحبابي في اليمن السعيد موطن العز والشهامة و الكرم سوف يتم تغيير اسم الشاعر في فيديو موشح إذا ألقى الزمان في أجل أقصاه 24 ساعة إن شاء الله، بعد أن ثبت أنها من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله".

اقرأ أيضاً لن تصدق ماذا سيحدث لجسمك عند تناول التمر على وجبتي الإفطار والسحور؟ 24 مارس، 2024 اتفاق سياسي مرتقب تنتهي بموجبه الحرب في اليمن وتُصرف المرتبات.. تفاصيل 24 مارس، 2024

وتابعت الفنانة محنوش: "هذا ليس بغريب على أهل اليمن أصحاب الذوق الرفيع".

وقالت: "وإني أقدم له ولكم اعتذاري عن هذا الخطأ الذي حصل من دون قصد وما تعودت حياتي أن استولي على حق أي طرف طوال مسيرتي الغنائية".

وأوضحت الفنانة التونسية "رب ضارة نافعة فمن خلال هذا الخطأ تعرفت على شاعر قيم وأيقنت مدى صدق اليمنيين و أمانتهم".

وخلال الآونة الأخيرة، طرحت الفنانة محنوش عبر قناتها الرسمية أغنية: "ألقى الزمان عليك شرا"، وهي قصيدة من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله ولكن الفنانة التونسية نسبت كلمات القصيدة للشاعر اللبناني إيليا أبا ماضي، وهو ما أغضب الشارع اليمني وفي شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: اليمن تونس الفنانة التونسیة

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا ضخما على مسرح آرينا بالكويت في عيد الأضحى يوم 17 يونيو الجاري، والذي يُعد الأبرز ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وحرصت أنغام على توجيه تهنئة لجمهورها ومتابعيها حول العالم من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة تحمل اسمها وكتبت: «كل سنة وأنتم بألف خير.. أضحى مبارك».

وكانت أنغام قد كشفت عن تشوقها للقاء جمهورها بحفلها في مهرجان موازين الذي من المقرر أن تحييه بمنصة النهضة يوم 21 يونيو الجاري والذي يحظى باهتمام إعلامي في المغرب، خاصة وأنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

ونشرت أنغام بوستر الحفل مصحوبا بتعليق قائلة: «في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في 21 يونيو بمهرجان موازين».

وتصدرت أنغام مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة «رومانسية ساحرة».

وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت التريند أيضا عقب تألقها في إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية والتي افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان «بلدي التاريخ».

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفني تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتُعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • حدائق وزارة الزراعة مفتوحة للجمهور خلال أيام عيد الأضحى
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • عوالم قصيدة النثر
  • “ثم قال الغريب”.. مجموعة شعرية جديدة للشاعر ياسين البكالي
  • الحريري تعتذر عن تقبل التهاني بالأضحى
  • ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو
  • فنانة شابة تثير الجدل بتصريحاتها عن صحة عادل إمام