أعربت الفنانة العراقية أصيل هميم عن رأيها حول خطأ زميلتها شذى حسون في أداء النشيد الوطني “موطني” خلال “مهرجان العراق الدولي” في أكتوبر/تشرين الأول 2023، كما تحدثت عن تجربة زواجها.
وصرحت أصيل خلال ظهورها في برنامج “عينك على مين” على قناة SBC السعودية، بأن الضغوط التي يواجهها المغنيون في المسرح تجعل الأداء صعبًا، وأكدت أهمية تحمل المسؤولية عند غناء النشيد الوطني بشكل مباشر.


وعللت عدم مشاركتها في مهرجان العراق الدولي في الدورة الأولى بسبب ارتباطها الذي منعها من الحضور، واعتبرت أن المهرجان لم يكن مناسبًا للفنانين العراقيين.
وفي سياق آخر، شاركت أصيل قصة غريبة حول زواجها، حيث أوضحت أنها كانت في حفلة في إكسبو دبي مع المغني ماجد المهندس عندما اتصل والدها بها لحضور مهرجان بابل. وعندما ذهبت، وجدت الشاب الذي كان يقود السيارة في حالة غيبوبة وغير قادر على التركيز. واستمرت الأحداث بعد ذلك، حيث كان الشاب حاضرًا ولم يكن يعلم هوية الفنانة التي ستحضر الحفل، وكان يرافقه أصدقاؤه.
وأكملت قائلة: “نزلت من السيارة وانفعلت على السائق، وصعدت إلى سيارة أخرى وتبين لي أنه ليس له علاقة بالسيارات. ومن هنا بدأت الأمور وتقدم لي بطلب رسمي للزواج”.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

"مامادو" غادر المملكة طالبًا وعاد مرشداً لبعثة حج بأكملها

كثير من الفرح الذي تغدقه الأيام يتكشف لنا في المستقبل، ذلك ما يؤكده الحاج "محمد مامادو" الذي لم يعرف أن مغادرته للسعودية بعد دراسته فيها إلى بلده ساحل العاج ستعيده إليها بعد 12 عامًا لكن بدور مختلف لم يكن يحلم به يوما من الأيام.
تبدو ملامح "مامادو" مبتهجة بسعادة تنبع من داخله، قائلًا إنه سعيد جدًا باختياره مرشدًا للحجاج "الإيفواريين"، بعد اجتيازه امتحانًا شارك فيه أكثر من 250 فردًا، مؤكدا أن نحو 100 فقط من اجتازوه وكان هو أحدهم، مشيرا إلى أن اجتياز الاختبار الكتابي لم يكن كافيا، فأجريت لي مقابلة شخصية مع اثنين من الشخصيات الدينية ومسؤول حكومي، وغادر "مامادو" بعدها متعلقًا بآماله، وبعد أسبوعين طويلين من الانتظار، تم إبلاغه باختياره مرشدًا للحجاج من ساحل العاج.
أخبار متعلقة مشرف معسكرات الكشافة بالمشاعر لـ "اليوم": تضاعف أعداد فتيات الكشافة بموسم الحجصور| الكشافة يساندون أطقم وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسةمن حاج إلى مرشد حجاج
كل تلك الظروف التي مرّ بها "مامادو" جعلته لا يستطيع وصف سعادته، فقد تجددت لديه مشاعر مغادرته السعودية قبل أكثر من 10 سنوات، قائلًا "إن الذهاب إلى الحج كحاج أمر عظيم، لكن أن تكون مرشدًا للحجيج فهو أمر أفضل، وثوابه لا يحصر لأنه يسمح لك بمساعدة الآخرين على أداء الحج بشكل صحيح".
يمتلك "مامادو" روحًا إيجابية تشع فيه الرغبة في تغيير الناس للأفضل وإرشادهم لاتباع التعليمات التي تكفل لهم الحج الكامل ليعودوا كما ولدتهم أمهاتهم، مبينًا أنك إذا تمكنت من مساعدة 43 حاجًا على أداء الحج بشكل صحيح، فسيكون ذلك أحد أعظم الأشياء في حياتك ومن أفضل الأمور التي يمكن أن ينجزها الإنسان في حياته.

مقالات مشابهة

  • ميلوني تعلق على عرض بوتين لوقف الحرب في أوكرانيا: مجرد دعاية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • الأسرة العراقية والتّحدّيات الغريبة!
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • "مامادو" غادر المملكة طالبًا وعاد مرشداً لبعثة حج بأكملها
  • لقاء سويدان تعلق على واقعة صفع عمرو دياب لشاب: "مليار جنيه مبالغ فيه"
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت
  • أول تعليق رسمي على المشاهد الغريبة التي تفجرت من جبال دوعن بحضرموت ”فيديو”
  • بالفيديو| إعلاميون لـ "اليوم": ملتقى إعلام الحج فرصة للتواصل اللحظي مع الجهات المعنية