يستضيف منتخب بنجلاديش نظيره فلسطين، صباح غدٍ الثلاثاء، على ملعب «ملوك باشوندهارا ارينا» بالعاصمة البنجالية «دكا»، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل منتخب فلسطين لكرة القدم الملقب بـ«الفدائي»، مباراة بنجلاديش، في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة، برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المنتخب البنغالي، قاع المجموعة بنقطة واحدة.

كان منتخب فلسطين لكرة القدم «الفدائي»، حقق فوزًا عريضًا على بنجلاديش، الخميس الماضي، بخماسية نظيفة على ملعب «جابر الأحمد الدولي» بالكويت، بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وأحرز عدي الدباغ، لاعب منتخب فلسطين، ثلاثية في مرمى بنجلاديش، وشهاب قمبور هدفين، ليمنحا منتخب «الفدائي»، 3 نقاط غالية في مشواره في التصفيات.

منتخب لبنان يلتقي أستراليا على «ملعب كانبرا»

وفي مباراة أخرى، يلتقي منتخب لبنان، نظيره الأسترالي على «ملعب كانبرا» في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة من تصفيات آسيا المزدوجة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 و45 دقيقة صباح غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وبهدفان اثنان، أحرزهما كارين باكوس، وكيي رووليس في الدقيقتين 5 و54 من عمر المباراة، حقق منتخب أستراليا، الانتصار على لبنان، على «ملعب كومبانك» بمدينة سيدني في مباراة الجولة الثالثة في منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، ليتصدر منتخب «سوكرووس»، المجموعة بالعلامة الكاملة.

وفي المقابل، يحتل منتخب لبنان، المركز الثالث في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد نقطتين اثنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب فلسطين التصفيات الآسيوية المزدوجة تصفيات كأس العالم تصفيات كأس آسيا منتخب العراق التصفیات الآسیویة المزدوجة المجموعة التاسعة منتخب فلسطین

إقرأ أيضاً:

بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو

يحل فريق بالميراس ضيفا على نظيره أتليتيكو مينيرو، على ملعب «إم آر في أرينا» بالجولة التاسعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف فجر بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق بالميراس مباراة أتليتيكو مينيرو، بالفوز على نظيره فاسكو دي جاما ، بهدفين نظيفين في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أليانز باركي»، بالجولة الثامنة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، ليحتل المركز السابع بـ 14 نقطة.

فوز أتليتيكو مينيرو على براجانتينو

وفي المقابل، يخوض أتليتيكو مينيرو، بقيادة النجم هالك، مباراة بالميراس، بالفوز على نظيره ريد بول براجانتينو بنتيجة 2-1 على ملعب «نابي أبي شديد»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 13 بالمركز التاسع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024.

مقالات مشابهة

  • بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو
  • يورو 2024.. ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية الجولة الافتتاحية
  • أورو 2024.. إسبانيا تتجاوز كرواتيا بثلاثية نظيفة
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • ضربة بداية «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يستهل مشواره بمواجهة إسكتلندا
  • ناشئو اليمن في مجموعة متوازنة إلى جانب فيتنام وقرغيزستان وميانمار
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • كيف توزعت مستويات المنتخبات الآسيوية قبل قرعة الدور الحاسم؟
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني ينفرد بأرقام قياسية قبل انطلاق البطولة