نجاح لافت حققه المسلسل الكوميدي الخليجي "طارق ونوف" الذي يقوم ببطولته فايز بن جريس وآيدا قصي، ويعرض على قناة "روتانا خليجيه" ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024.

ويقول فايز بن جريس في تصريحات صحفية له اليوم انه سعيد بالنجاح الذي حققه العمل حتى الآن، مشيرا أن ردود الافعال على المسلسل إيجابية جدا، ولمس صداها عن طريق السوشيال ميديا والجمهور الذي يلتقيه.

و يعتبر مسلسل "طارق و نوف" مسلسل اجتماعي لايت كوميدي، إذ دخل موضوع ال Ai (الذكاء الاصطناعي) للمجتمع بشكل جديد، و هذا العمل من الأعمال "الذكيه" ذات الشكل الحديث للدراما، و يتواكب مع التطور التكنولوجي و الترفيه الذي يحدث في الوقت الحالي.

و أردف أن العمل يطرح أفكار جديدة على الدراما السعودية بشكل خاص والخليجية بشكل عام، وينقل التطور الحادث في شتى مناحي الحياة بشكل عام والفنون تحديدا.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد سرور، وإخراج محمود الدوايمة، ومدير التصوير محمد فوزي، و لاين بروديوسر شادي الخزوز، ومن بطولة فايز بن جريس وآيدا قصي، و يشاركهما البطولة سناء بكر يونس، رانا الشافعي، وجنات رهبيني، شعيفان العتيبي، وحنين السليماني

الجدير بالذكر أن فايز بن جريس، لديه مجموعة من الأعمال التي لاقت نجاح كبير، ومن أبرزها "رشاش"، "اختطاف"، "تمزق"، "صعود السحره"، "منهو ولدنا" بأجزاءه، و"دكة العبيد" بأجزاءه، وينتظر عرض "بيت العنكبوت" قريبا.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

الزمالك : ياسين حافظ ابن استفز الجماهير وإمام عاشور كان يتمنى العودة لنا

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه هناك حالة إيجابية من جماهير الأهلي والزمالك ظهرت في نهائيي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ودليل على رغبة الجماهير في التواجد بالملاعب بالفترة المقبلة، وكان هناك حالة سعيدة.

إقرأ أيضًا..

الاتحاد السكندرى يعسكر بالمركز الخامس بعد هزيمته من الزمالك

وتابع طارق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ما حدث من ياسين حافظ قائد فريق 2005، بصفتي مشجع هو أنه اختار التوقيت الخاطئ لتهنئة إمام عاشور لاعب الأهلي رغم أنه زوج شقيقته، وهو أمر غير ناضج واستفزازي لجماهير النادي وكان لا بد من أن يحافظ على مشاعر الجماهير".

وأضاف محمد طارق: "بصفتي عضو، فاللاعب تحدث بشكل عام وتقدم باعتذار وهو تعامل بأنه شقيق زوجة اللاعب، وتم غلق الموضوع والملف مع حسين السيد عضو مجلس الإدارة المختص بقطاع الناشئين والقرار النهائي يخص مجلس الإدارة".

واستطرد: "جوميز لم يطلب تصعيد ياسين حافظ للفريق الأول، وكل ما يتردد عن منع تصعيده بسبب حالة النسب مع إمام عاشور، غير صحيح".

وقال عضو مجلس الإدارة: "ليس لدينا خصومة مع اللاعب ولكنه تصرف بشكل خاطئ وفي نفس الوقت هو ابن من أبناء النادي ووالده زملكاوي جدًا، وعائلته أعضاء داخل النادي".

واستطرد: "الجميع كان يتمنى عودة إمام عاشور للزمالك واللاعب نفسه من المؤكد أنه كان يرغب في العودة، ولكن الظروف لم تخدمه ولا أحد ينكر بأنه من أفضل اللاعبين في مصر، ووقت الحديث عن عودته لا يفيد وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر".

وعن نشر اللاعب صورة له بقميص الأهلي وهو طفلًا اختتم: "هناك من فترة لاعب كان يبوس شعار الزمالك وبعدها انتقل للنادي الأهلي بشكل عادي والأمر بات احترافي".

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: القطاع الخاص كلمة السر في نجاح التنمية الصناعية (فيديو)
  • خبير اقتصادي: القطاع الخاص كلمة السر فى نجاح أي عملية تنموية
  • “مفترق طرق”.. التشويق مستمر لمسلسل هند صبري
  • الزمالك : ياسين حافظ ابن استفز الجماهير وإمام عاشور كان يتمنى العودة لنا
  • جورج آر آر مارتن يعد متابعيه بتميز مسلسل A Knight Of The Seven Kingdoms
  • سارة عبد الرحمن لـ "الفجر الفني": اللي بيلجأوا للسحر ربنا معاهم وهو الحافظ
  • هاني عادل بطلًا أمام إيمان العاصي فى "برغم القانون"
  • بعد إحياءه حفل نهائي إفريقيا.. محمد رمضان يتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "مفترق طرق"
  • محمد مسعود: مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" حقق نجاح كبير