قام اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي, بزيارات تفقدية لعدد من مناطق أم درمان القديمة والتي أحكم الجيش سيطرته عليها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام اللواء عبد الرحمن, بتسجيل زيارة للشيخ المعروف الأمين عمر الأمين بمسيده بحي أبو روف.

كما زار منزل الزعيم الراحل اسماعيل الازهري و عبدالله بك خليل و مقر هيئة شؤون الانصار للدعوة و الارشاد و منزل الامير نقدالله و مسجد الانصار بودنوباوي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. أهم التجهيزات الخاصة بمسالخ العاصمة المقدسة

تفقد مدير عام إدارة المراجعة الداخلية بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، علي بن محمد قصاص أعمال المكلفين بموسم الحج في الأسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة.
و اطلع على أهم التجهيزات الخاصة بمسالخ العاصمة المقدسة بما يتوافر بها من خدمات وإمكانات مادية متطورة من كاميرات للمراقبة متصلة بغرفة عمليات المسالخ.
أخبار متعلقة بعد تحذير "الصحة" للحجاج.. هذه طرق الوقاية من الإجهاد الحراريالحجاج يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متابعة الأسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة - اليوم تطبيق الإجراءات الوقائية والصحيةهذا إلى جانب العنصر البشري المدرب بهدف متابعة الأعمال بمسالخ مكة المكرمة، وقياس مدى تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية داخل المسالخ على مدار الساعة لضمان جودة العمل.
وأوضح أن المراجعة الداخلية تسعى لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح، والتأكد من تطبيق الإجراءات والتعليمات في المسالخ، ورصد أية مخالفات أو تجاوزت للقوانين والأنظمة، والتأكد من تطبيق إجراءات الأمن والسلامة.
هذا بالإضافة إلى تقييم فعالية أنظمة الرقابة الداخلية المطبقة في أعمال الحج، ومراجعة عمليات الحفاظ على البيئة في المسالخ، وتقييم جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وضيوف الرحمن، واقتراح التوصيات لتحسينها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متابعة الأسواق والمسالخ بالعاصمة المقدسة - اليوم رفع مستوى الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمنوحثَّ "قصاص" جميع العاملين بالفرع على مضاعفة الجهود؛ لرفع مستوى الجاهزية لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا أهمية الدور الحيوي والمستمر الذي تقوم بهِ الوزارة، وسعيها للعمل على توفير كافة الخدمات لجميع قطاعاتها، بما يلامس احتياجات الحجاج وقاصدي المشاعر المقدسة.
وثمن جهود القائمين على الفرع، وتفانيهم وعملهم الدؤوب؛ لرفع سقف الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.
وتضمنت إجراءات رفع الجاهزية مسالخ العاصمة المقدسة و هي: مسلخ جنوب مكة (أ)، ومسلخ جنوب مكة (ب)، ومسلخ غرب مكة، ومسلخ العكيشية الموسمي، ومسلخ المعيصم النموذجي، بطاقة استيعابية تتجاوز الـ (500) ألف رأس من الماشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • السودان.. اشتباكات بين الجيش والدعم السريع بأم درمان
  • الجيش الأمريكي يستهدف الزعيم العالمي لتنظيم داعش.. وأنباء متضابة عن مقتله
  • بالصور.. محافظ الجيزة يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود
  • لا يستطيع تأكيد مصرعه.. الجيش الأمريكي يستهدف الزعيم العالمي لتنظيم "داعش" في الصومال (صورة)
  • "الزراعة" تستقبل الأضاحي بالمحافظات بفتح المجازر مجانًا أمام المواطنين.. فيديو
  • شاهد بالصور.. أهم التجهيزات الخاصة بمسالخ العاصمة المقدسة
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • شاهد.. أول هدف في كأس أوروبا 2024
  • بالصور.. وزراء وشخصيات عامة وسياسية في عزاء والد منتصر النبراوى
  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر