متابعة بتجــرد: عبّر الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في مسلسل “العتاولة”، كاشفاً عن موقف إنساني للسقا معه خلال الأزمة الصحية التي تعرّض لها في عام 2010.

ونشر صلاح عبدالله عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة ظهر فيها مع أحمد السقا، وعلّق عليها قائلاً: “صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع، اللي في كل عمل قام ببطولته قدّم بطل بقى ستار، وفضل هوه سوبر ستار”.

وتابع صلاح: “أثناء مرضي الصعب في 2010 مسابنيش خالص، وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكبار اللي يعرفهم، ووقتها ورغم فرق السنّ بينا كان بيعاملني أكني ابنه… في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟!.. بصراحة لأه وألف لأه”.

ويشارك صلاح عبد الله في دراما رمضان بمسلسل “العتاولة” مع الفنانين: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وعدد من النجوم… وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن، حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبيهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، فيحاول أحدهما الزج بالآخر في السجن، ولكن بسبب الظلم الشديد الذي تعرض له، يسعى للانتقام والحصول على حقه، بجانب صراعات أخرى يتعرّض لها كلٌ من طارق لطفي وباسم سمرة، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-03-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

"يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي

استغل الفنان باسم سمرة، تكريمه بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، مقدمًا الدعم للشعب الفلسطيني الذي يواجه أبشع أنواع جرائم الحرب من قبل العدو الصهيوني المُحتل.

 

قام باسم سمرة بتوجيه الدعم للقضية الفلسطينية، قائلًا: "أشكركم على التكريم وأشكر كل الحضور وكل الدعم لأهالي فلسطين الأبطال".

 

كُرم “السمرة” خلال حفل إنرجي، عن دور “عيسى الوزان” في مسلسل العتاولة، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

أقيم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، أمس الجمعة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتضمن حضور عدد كبيرة من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

 

شهدت النسخة الثامنة من حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

 

آخر أعمال باسم سمرة

شارك الفنان باسم سمرة، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد.

 

حقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

العتاولة 2

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

  قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

مقالات مشابهة

  • السرب يحلق في السينمات مقتربًا من 40 مليون جنيه
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • رامي صبري يستعد لطرح أجدد أعماله «Attraction- بالعربي»
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • لبنى ونس: «مبحبش كلمة نجم ونجاح العتاولة بدأ بالكواليس»
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس