شهد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي الثالثة عشر للمستجدين، والتي نظمها مركز تدريب الشرطة بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والمقدم أماني راشد الساحب رئيس مركز التدريب، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، وشارك فيها (30) منتسباً، واستمرت لمدة 11 أسبوع تلقى خلالها المشاركون التدريبات العسكرية الميدانية والعلوم النظرية الأمنية لتأهيلهم للارتقاء في مجال العمل.


رحب سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان بالمنتسبين الجدد موجهاً لهم الشكر والتقدير على انتسابهم وانضمامهم إلى السلك العسكري، كما وجههم نحو الالتزام بقواعد الانضباط المسلكي أثناء العمل، وضرورة تنفيذ الأوامر والتعليمات الصادرة من المسؤول المباشر والالتزام بتبادل الاحترام أثناء العمل، واتباع أفضل الأساليب في التعامل مع المتعاملين الخارجيين والموظفين أثناء العمل.
من جانبها أكدت المقدم أماني راشد الساحب رئيس مركز التدريب على حرص شرطة عجمان على تدريب المستجدين وتزويدهم بالعلوم الأمنية الأساسية لرجل الأمن، والتي تشمل التدريب العسكري الميداني التأسيسي والرياضي والمحاضرات المختلفة في البحث الجنائي والمرور والدوريات، وكل ما يخدم العمل الشرطي ويهدف إلى توعيتهم من الناحية الأمنية، واحترام القوانين، والنظام والانضباط.
كما شملت الدورة محاضرات في القيم المؤسسية ومحاضرات التعريف بمهارات لغة الجسد وإدارة المعرفة والابتكار والذكاء الاصطناعي، ومهارات الاتصال والتواصل، وكيفية التعامل مع المجتمع وإسعاد المتعاملين ضمن الخدمات المقدمة.
وكرم سعادة العميد خالد محمد النعيمي الشركاء والمحاضرين والمنتسبين المتميزين في الدورة، وأثنى بالمستوى الرفيع لأدائهم، مشيداً بالتفاعل البناء في الدروس العلمية والعملية، ومرحباً باختيارهم القيادة العامة لشرطة عجمان مكاناً للعمل والعطاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية ، سعادة ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي الممثل الخاص لرئيس الاتحاد الروسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في العاصمة الروسية موسكو.
وناقش الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والاقتصادية والثقافية والإنسانية، كما جرى تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تختبر المتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية
  • ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل مختطف بالقناطر الخيرية.. والأمن يكثف جهوده لضبط الجاني
  • 22 منتسباً للدفعة الثالثة من دبلوم المرونة والحد من المخاطر
  • شرطة دبي تطلق الدفعة الثالثة من دبلوم المرونة
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال تخريج الدفعة الثالثة في المدرسة الرسمية الدولية
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • سفير الدولة يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة
  • رئيس مركز ابوقرقاص يتفقد سيارة "مهنتك مستقبلك"