أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم 4 بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بشارع ذاكر حسين، مما يستلزم  تنفيذ الغلق الكلي لمسطح كوبري جيهان السادات للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربي بالقاهرة.

يأتي ذلك إضافة لإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبدالله العربي يسلك يمينا شارع بني أمية فيسارا شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبدالله العربي، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلا ونهارا اعتبارا من الساعة 12:05 صباح اليوم الثلاثاء لمدة 30 يوما.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرور مرور القاهرة

إقرأ أيضاً:

السفير حسين هريدي يكشف سبب تجنب «بلينكن» زيارة إسرائيل بعد ظهوره بالقاهرة

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، وصل إلى القاهرة في زيارة استغرقت يومين وهما 17 و 18 سبتمبر، ضمن جولة جديدة للحوار الاستراتيجي، مؤكدًا أن الحوار السابق استضافته واشنطن، ويتناول 3 ملفات رئيسية هي، العلاقات الثنائية بين البلدين، الأوضاع في الشرق الأوسط، والأزمات الإقليمية سواء في شمال أفريقيا وقطاع غزة.

زيارة بلينكن جاءت بالتزامن مع التصعيد في لبنان

وأضاف هريدي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا»، مع الإعلامية سارة حازم طه، المذاع على قناة «ON»، أن هذهالجولة تأتي في وقت يتزامن مع التصعيد الإسرائيلي وتهديداته لحزب الله، مؤكدًا أن سبب عدم زيارة وزير الخارجية الأمريكي لإسرائيل في هذه الجولة يعود إلى رغبته في تجنب الظهور بموقف يظهر فيه أن الولايات المتحدة متورطة أو ضالعة فيما يحدث بلبنان.

زيارة بلينكن للقاهرة هذه المرة غريبة

وأشار إلى أن هذه الزيارة لا تقارن بالزيارات السابقة لمصر، والتي كانت تأتي ضمن جولات تشمل دول الشرق الأوسط، حيث كان وزير الخارجية الأمريكي يزور عادة إسرائيل والسعودية ومصر وقطر، وفي هذه الجولة تجنب زيارة إسرائيل في ظل التصعيد الحالي.

وتابع: الإدارة الأمريكية أرسلت مبعوثًا قبل أيام لتهدئة التوتر بين حزب الله وإسرائيل، والتوصل إلى اتفاق يسمح بعودة المهجرين إلى منازلهم في الشمال.

مقالات مشابهة

  • عودة الحركة المرورية لطريق شبرا بنها الحر بعد حادث تصادم عدد من السيارات
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد سير أعمال تعديل الحركة المرورية بميدان الزراعيين
  • قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية
  • عبدالله الماجد يقترب من رئاسة النصر
  • الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة والقليوبية
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه
  • السفير حسين هريدي يكشف سبب تجنب «بلينكن» زيارة إسرائيل بعد ظهوره بالقاهرة
  • عبدالله المري يشهد تخريج أول فريق إنقاذ بري نسائي على مستوى الإمارات
  • ناقد رياضي : إصرار الخطيب على تنفيذ اللوائح التأديبية تجاه الأهلي أمر يقدر