أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حوارا مطولا مع أحمد حجازي قائد منتخب مصر في بطولة "عاصمة مصر" احتفاء باستضافة مصر إحدى بطولات سلسلة فيفا الدولية.

وأكد "فيفا" أن حجازي يمتلك مشوارا تاريخيا كلاعب، حيث شارك في جميع البطولات الدولية الممكنة، انطلاقا من كأس العالم للشباب ثم كأس العالم للكبار، الألعاب الأوليمبية، كأس العرب وكأس العالم للأندية.

وتحدث حجازي عن أهمية استضافة مصر لإحدى بطولات سلسلة فيفا الدولية، ودور الجمهور المصري في إنجاح البطولات الكبرى.

كما أبدى سعادته بالمشاركة في العديد من البطولات الكبرى على مدار مشواره، وأضاف أن بطولة عاصمة مصر فرصة لمصالحة الجماهير المصرية بعد كأس الأمم الأفريقية.

وشدد حجازي على التفاؤل بالمرحلة المقبلة تحت قيادة الكابتن حسام حسن الذي وصفه بأنه أحد أساطير الكرة المصرية الذي سبق له المشاركة في كأس العالم 1990 وتوج بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات، وأنه لاعب كبير ومدرب كبير ودائما يحفز اللاعبين بشكل مثالي في محاضراته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيفا حوارا مطولا مع أحمد حجازي منتخب مصر بطولة عاصمة مصر کأس العالم

إقرأ أيضاً:

عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي

 

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، أن النادي الأهلي بامكانه اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتصعيد القضية أيضا إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد الشيبي سوف يقوم بالاستئناف ضد عقوبة اتحاد كرة القدم، وسوف يتم تأييد قرار اتحاد الكرة، والخطوة التالية هي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولي "كاس".

وأضاف: "الأهلي من حقه الاستئناف على قرار اتحاد الكرة، والمطالبة بأقصى عقوبة ضد محمد الشيبي، والتي تصل في لوائح الكاف إلى 24 شهر ايقاف، والمطالبة بسحب رخصة نادي بيراميدز".

وأكمل: "طلب تلك الأمور، سوف يتم فتح النقاش حولها، ومن ثم مناقشتها في المحكمة الرياضية الدولية، ولا يوجد في لائحة اتحاد الكرة عقوبة محددة بشأن مخالفة اللوائح، ولذلك مستغرب من صدور حكم بايقاف اللاعب 6 مباريات، وقد يكون العقوبة اجتهاد من جانبهم".

وزاد: "ادخال نادي بيراميدز في القضية سيكون طلب مشروع، والمطالبة بسحب الرخصة، أمام لجنة الاستئناف، وحال الرفض سوف يتم الاتجاه إلى المحكمة الرياضية الدولية".

وأكد: "محمد الشيبي من حقه اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، لكن عليه اللجوء أولا للجنة الاستئناف، وعقوبة الـ6 مباريات سوف تطبق في بطولة الدوري المصري، والاستئناف يوقف العقوبة المالية فقط لحين صدور قرار من اللجنة".
 

مقالات مشابهة

  • أساطير اليورو: ماركو فان باستن فنان الكرة الهولندية
  • آل الشيخ : الطاسه ضايعه في النصر
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • أساطير اليورو : ميشيل بلاتيني من قمة المجد إلى قاع الفساد
  • شاهد.. مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا
  • البطولات الأوروبية.. آخر مراحل استعدادات “قفز الحواجز” للألعاب الأولمبية
  • عامر العمايرة: الأهلي من حقه اللجوء لـ فيفا في قضية الشيبي