في استجابة سريعة لمطالب مواطنى الإسكندرية  كلف اللواء محمد الشريف محافظ الثغر ،أجهزة المحافظ  بالبدء الفوري في تنفيذ أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء بالشوارع الرئيسية والجانبية والانتهاء منها في أسرع وقت وفقًا للأولويات، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسيرًا للحركة المرورية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسكندرية، لمتابعة تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع، بحضور اللواء/ خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة والسادة رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة المعنية.


ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بالمتابعة اليومية لأعمال الترميم وتكثيف المرور على الشوارع بنطاق كل حي، مشددًا عليهم بعدم السماح بأي تقصير في ذلك.
كما وجه بالحصر المستمر لجميع الطرق والمناطق التي تحتاج لرفع كفاءة، ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعا وفقًا للأولويات والاحتياجات.
وقال الشريف إننا نعمل على جعل الإسكندرية خالية من الحفر والمطبات، والعمل وفق خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والأرصفة والمحاور المرورية على مستوى الأحياء لتحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السكندري.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية.. موجة حارة وهدوء في أمواج البحر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محافظة الإسكندرية طقس حار على أغلب أنحاء المدينة، حيث سجلت درجة الحرارة في أول يوم شهر يونيو 28 درجة مئوية، مع توقعات بارتفاع نسبها في ساعات الظهيرة، مع سرعة رياح 14 كم/ ساعة، ونسبة رطوبة 38 ٪؜.

وأعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية اليوم على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، عن سيطرة موجة شديدة الحرارة تؤثر علي كافة أنحاء البلاد وحتي نهاية الأسبوع القادم حيث تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة من 37:40 درجة، كما تنشط الرياح علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والاتربة.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عن هدوء البحر و رفع الراية الخضراء في القطاعين الشرقي و الغربي والاستمتاع وقضاء افضل الأوقات علي شواطئ الإسكندرية مع انخفاض نسب الإشغال التي ستزيد علي مدار اليوم وتفعيل الحجز الإلكتروني لشواطئ الأسكندرية عن طريق موقع الإدارة المركزية للسياحة و المصايف 
www.catr.gov.eg و الذي يتيح لكم ضمان الجلوس علي اول صف مباشرة أمام البحر بالحجز المسبق بشرط الوصول الي الشاطئ قبل العاشرة صباحا. 

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية.. موجة حارة وهدوء في أمواج البحر
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»
  • «آمنة»: تنظيم دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمحليات
  • “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6818 موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة
  • صحة الدقهلية تناقش تكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات الطبية
  • رصف 75 شارعًا ورفع كفاءة 13 طريقاً في بني سويف
  • محافظ الشرقية نسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية
  • الهيئة العامة للطرق تُعلن البدء بالتوسع في تنفيذ مبادرة تبريد الطرق في عدد من المواقع في المشاعر المقدسة
  • نائب محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف الطرق في البدرشين والحوامدية
  • العناية الإلهية تنقذ العشرات من الموطنين من المحقق إثر انهيار عقار بكورنيش الإسكندرية