فاز منتخب الأرجنتين، على كوستاريكا، صباح اليوم، بنتيجة 3-1، في مباراة ودية دولية جمعت بين المنتخبين على ملعب لوس أنجلوس التذكاري بكاليفورنيا، في مباراة دولية ودية، وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة فجرا بتوقيت القاهرة.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، إحراز مانفريد أوجالدي لاعب منتخب كوستاريكا، الهدف الأول لمنتخب بلاده من متابعة من داخل منطقة الجزاء لتسديدة لزميله ألفارو زامورا، من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس والتر بينيتيز لترتد إلى قدم أوجالدي، لتمر الكرة في الزاوية اليسرى السفلية لشباك الأرجنتين.

Con este gol, #Argentina está perdiendo ante #CostaRica por 1-0 en Los Ángeles pic.twitter.com/ZYTekcNhfa

— LA CENTRAL DEPORTIVA (@lacentrald_sf) March 27, 2024

وفي الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، كاد إنزو فرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين أن يحرز هدف التعادل من تسديدة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس كوستاريكا ببراعة ليحولها إلى ركلة ركنية.

هدف دي ماريا

ومن ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سدد أنجل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين بقدمه اليسري، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى كوستاريكا، محرزا هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

Lo de Ángel Di María fue un poema pic.twitter.com/Io7lVS8qll

— TD Más (@tdmas_cr) March 27, 2024

وبعد 4 دقائق، ومن رأسية من داخل منطقة الجزاء، سجل ألكسيس ماك أليستر لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثاني في مرمى كوستاريكا.

وفي الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، سجل أوتارو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثالث لبلاده من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على أثر أسيست من دي بول، ليحرز أول أهدافه الدولية منذ سبتمبر 2022.

وشهدت الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، خروج دي ماريا من أرضية ملعب اللقاء، ونزول فالنتين كاربوني بديلا عنه.

ودخل منتخب التانجو الأرجنتيني، لقاء كوستاريكا، بفوز على السلفادور بثلاثية نظيفة أحرزها في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «لينكون فاينانشيال فيلد» جنوب فيلادلفيا الأمريكية، وأحرز أهداف منتخب الأرجنتين كل من روميرو، وإنزو فرنانديز، وجيوفاني لو سيلسو في الدقائق 16، 42، 52 على التوالي.

وفي المقابل، دخل منتخب كوستاريكا، مباراة الأرجنتين الودية الدولية، بمعنويات عالية إثر إطاحته بهندوراس في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الأراضي الأمريكية في الصيف المقبل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دي ماريا منتخب الأرجنتين مباراة الأرجنتين وكوستاريكا الأرجنتين داخل منطقة الجزاء منتخب الأرجنتین من عمر الشوط لاعب منتخب

إقرأ أيضاً:

منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024

 

 

حقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا أمام نظيره إسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح كأس أمم أوروبا "اليورو 2024".

أحداث مباراة ألمانيا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا

سجل فلوريان فيرتز أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 11، بعد تمريرة من جوشوا كيميتش إلى زميله فيرتز الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من إبعادها لترطم بيده ثم القائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف جمال موسيالا الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 19، بعد تمريرة من كاي هافيرتز إلى موسيالا الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

وتحصل ريان بورتيوس لاعب إسكتلندا على بطاقة حمراء في الدقيقة 44 بعد التدخل العنيف على قدم إلكاي جوندوجان.

وتمكن كاي هافيرتز الهدف الثالث لصالح ألمانيا في الدقيقة 1+45 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها إلكاي جوندوجان، نفذها هافيرتز بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 68، سجل نيكلاس فولكروج الهدف الرابع لصالح ألمانيا، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح ألمانيا في الدقيقة 76، بداع التسلل على نيكلاس فولكروج قبل تسجيله للهدف.

وأحرز أنطونيو روديجر بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح إسكتلندا في الدقيقة 87، بعد رأسية من ماكينا، ارتطمت برأس روديجر وسكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع ايمري تشان أن يسجل الهدف الخامس لصالح ألمانيا في الدقيقة 3+90، بعد تمريرة من توماس مولر إلى تشان الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى إسكتلندا.
 

مقالات مشابهة

  • هولندا تسجل الهدف الثاني أمام بولندا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024
  • ميسي يحقق انتصارا كبير و يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز على غواتيمالا
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • «يورو» لحظة بلحظة.. منتخب ألمانيا يتقدم على اسكتنلدا بثلاثة أهداف