اخبار التقنية، ميزة تيك توك الجديدة تدخل صيني لمنع احتكار أميركا، تيك توك ، التي تملكها شركة بايت دانس الصينية، إطلاق ميزة إضافة كتابة المنشورات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميزة تيك توك الجديدة.. تدخل صيني لمنع احتكار أميركا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميزة تيك توك الجديدة.. تدخل صيني لمنع احتكار أميركا

تيك توك"، التي تملكها شركة "بايت دانس" الصينية، إطلاق ميزة إضافة كتابة المنشورات النصية بشكل يسمح للمستخدمين مشاركة قصصهم وأفكارهم بطرق مختلفة عن اللي اعتادوها على هذا التطبيق.

وستتيح هذه الخاصية للمستخدمين الاختيار بين مجموعة متنوعة من الخلفيات لمنشوراتهم النصية التي يمكن أن تضم وسوما، فضلا عن إمكانية إضافة الإشارة لمستخدمين آخرين.

ميتا الأميركية، “ثريدز”، وهو تطبيق نصي آخر لمنافسة "تويتر" الذي يملكه الملياردير الأميركي إيلون ماسك، في ظل سباق الطرفين لحصد أكبر عدد من المستخدمين، والتأثير في أكبر مساحة من الرأي العام العالمي.

 تنافس صيني أميركي

تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعلاقة ذلك بإطلاقه الخدمة الجديدة، وكذلك بالصراع بين بكين وواشنطن على تسيد قاطرة التكنولوجيا والتأثير العالمي:

هو تطبيق للمقاطع المصورة القصيرة والطريفة والغريبة، أطلقته شركة صينية عام 2016 ووصل عدد مستخدميه حاليا إلى مليار و700 مليون مستخدم. وبإطلاقه ميزة المشاركات النصية، أي إمكانية كتابة نص فقط ونشره، يحاول أن يزيد من المساحة التنافسية مع التطبيقات الأخرى. لا أعتقد ان ميزة كتابة النص ستضيف الكثير لـ"تيك توك"؛ لأنها كانت ممكنة بوضعها على الصور والفيديوهات، لكن حاليا يمكن وضع المشاركات النصية فقط. البعد الأهم في الموضوع أن التنافس بين تطبيقات التواصل الاجتماعي بات لا يقتصر على الشركات الأميركية وبعضها، ولكن دخلت الصين حلبة المنافسة، وحلَّ "تيك توك" في المرتبة الرابعة في عالم هذه التطبيقات من حيث الإقبال والشعبية. هذا الأمر دفع واشنطن لإطلاق حرب على "تيك توك" باتهامه بأنه ينتهك الخصوصية، ويساهم في تسريب البيانات الشخصية لمستخدميه، حتى أنها حظرت عل موظفي الحكومة تميل التطبيق على هواتفهم. ضمن هذه الحرب، اتهامات أميركية لـ"تيك توك" باستهداف الأطفال بالعنف عبر الألعاب ومقاطع مصورة، وذلك رغم أن هذه المقاطع موجودة في تطبيقات أخرى، وقامت إدارة "تيك توك" بوضع إجراءات لتأمين دخول الأطفال، مثل عدم الاستجابة لمحاولتهم البحث بكلمات دالة عن ألعاب خطرة ومشاهد عنف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميزة تيك توك الجديدة.. تدخل صيني لمنع احتكار أميركا وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل دعوى شطب ترخيص شركة للتوزيع الدوائي في احتكار الدواء إلى 2 يوليو

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة مفوضي الدائرة السابعة للإستثمار تأجيل قضية شطب تراخيص شركة توزيع دوائي  إلى ٢ يوليو بناء على طلب الشركة وهيئة الدواء لتحضير الردود على الدعوى رقم 55458 لسنة 78 امام

تنظر الدعوى، الدائرة السابعة المختصة في حماية الإقتصاد القومي من الآثار الناجمة عن الممارسات الضارة في التجارة الدولية، والتي رفعها الدكتور هاني سامح لصالح أحد مديري الشركة، والذي تم انتهاك حقوقه العمالية.

تطالب الدعوى بصفة مستعجلة هيئة الدواء المصرية والوزارات بإلغاء ترخيص التوزيع الدوائي للشركة المذكورة لصدور حكم جنائي نهائي وبات، بإدانتها عن جرائم احتكار الدواء والإضرار بالأمن القومي للبلاد ولإنتهاكها حقوق العمال وتعسفها في فصل المدير لمطالبته بإحترام القانون واتباع اجراءات السلامة الدوائية  

وطالبت الدعوى كذلك بإلغاء القرار الصادر من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات  بقيد الشركة بسجلات المستوردين  وذلك لإرتكابها بحكم نهائي بات جرائم قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

مقالات مشابهة

  • الحبس وغرامة تصل لـ2 مليون جنيه.. عقوبة احتكار وغش الأدوية وفقا للقانون
  • 4 ولايات تنضم لدعوى احتكار أمريكية ضد شركة أبل
  • 4 ولايات تنضم لدعوى احتكار أميركية ضد شركة أبل
  • تأجيل دعوى شطب ترخيص شركة للتوزيع الدوائي في احتكار الدواء إلى 2 يوليو
  • الحويج يبحث ترتيبات إقامة ملتقى اقتصادي ليبي ـ صيني
  • عشان تحافظ على فلوسك.. خطوات كتابة عقد إيجار شقة سكنية بدون مشاكل
  • بأحدث جهاز في العالم.. إنقاذ حياة حاج صيني من اضطراب نبضات القلب
  • إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب
  • تهنئة عيد الفطر بالاسم.. احصل على تهنئة مميزة باضافة اسمك اليها
  • تعليمات «التعليم» بشأن كتابة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024