البوابة-أثارت المطربة اللبنانية نجوى كرم، جدلًا واسعًا لدى  الجمهور، وذلك بعد حديثها عن رؤية السيد المسيح في منزلها لأكثر من 13 مرة متتالية، وذلك خلال تواجدها بالكنيسة لإحياء مناسبة دينية.

اقرأ ايضاًنجوى كرم تصدم الجميع بتغيَّر ملامحها.. هل خضعت لعملية Face-Lift؟

وقالت «نجوى» في فيديو بصفحة الكنيسة عبر (إنستغرام):(كنت بصلي ونمت، طول الليل بعيوني ألقى يسوع حاطط إيده من بره ولابس أرجواني مخمل، وأنا أغمض عيوني وأرجع أنام، وبعد كده أفتح عيني وألقي يسوع بنفس الصورة قدامي وده حدث أكثر من 12 أو 13 مرة).

وأضافت :(وأنا كل هذا بفكر أن مفيش غير الصورة دي اللي على التلفزيون لليسوع، وقلت مفيش صورة غير هذا ليسوع تقعد كل ده، بصيت ولم أجد أنه يوجد تلفزيون من الأساس واكتشفت أن السيد يسوع المسيح كان سهران عندي بالبيت).

هذا ولقيت شهادة نجوى كرم حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي و أعرب البعض عن إعجابهم بحالة السلام التي تعيشها نجوى، وأنها من الناس اللذين يتمتعون بخصوصية روحانية، فيما رأى البعض الآخر أنها مبالغة ونجحت في إثارة الجدل ولكنها غير منطقية ولا يمكن للعقل أن يتقبل هذه الرواية.


 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نجوى كرم نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تعلن عن توفير منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بمناسبة قرب عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى  إطار الدور المجتمعي والخدمي  لجامعة حلوان وفرت الجامعة برئاسة الدكتور السيد قنديل  منفذ بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور السيد قنديل أن هذا المنفذ جاء في إطار جهود الجامعة للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبي الجامعة، وذلك في إطار الدور الاجتماعي الذي تقوم به الجامعة، والذي يتجاوز حدود التعليم الأكاديمي ليشمل دعم منتسبي الجامعة، و تحرص الجامعة من خلال هذا المنفذ على توفير منتجات غذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

وأشاد منتسبي الجامعة بهذه الخطوة، معبرين عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي تسهم في تخفيف الأعباء المالية عنهم، وأكدوا أن الجامعة دائماً ما تبادر بمثل هذه الخطوات التي تعكس اهتمام الجامعة الحقيقي بأبنائها .

 جاء ذلك اعتبارا من اليوم وحتى غدا ٦/٦ بمنفذ متنقل داخل الحرم الجامعي أمام المبنى الادارى بجوار مدرج (۱۰) ، واعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٦/٩ يكون مقر المنفذ الرئيسي بالمطعم المركزى أمام مدرج (۳).
 

مقالات مشابهة

  • "فراشة السينما".. نيللي كريم تثير الجدل بفستان جريء بعد انفصالها| شاهد
  • بعد فاتورة المياه.. الجمعية التعاونية الإسرائيلية تثير الجدل في تونس
  • بتسريحة غريبة.. فيفي عبدة تثير الجدل وتتصدر التريند
  • حلا شيحة تثير الجدل مجدداً: الفن اختفى من مصر
  • المارونية تحتفل بحلول الأربعاء الثالث من زمن العنصرة
  • تخطى سعرها الـ4.3 ملايين دولار.. ملكة جمال البقر فياتينا 19 تثير الجدل والسخرية بالمنصات
  • سيارة بورش بـ 6 ملايين جنيه.. هدية حمو بيكا لزوجته تثير الجدل بين الجمهور
  • تفاصيل توفير منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بجامعة حلوان
  • جامعة حلوان تعلن عن توفير منفذ لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بمناسبة قرب عيد الأضحى
  • امرأة قوية وجريئة تثير الجدل في إيران