تشهد حالة المرور الصباحية اليوم الخميس، على الطرق الصحراوية والسريعة والرئيسية، استقرارا تاما بصورة عامة، مع عدم وجود مؤثرات أو بلاغات تؤثر على حركة سير المركبات.

براءة متهم في إعادة محاكمته بخلية داعش دمياط السجن 3 سنوات لـ متهمين في قضية أحداث رمسيس شاهد بقضية حبيبة الشماع: مستحيل محمود يعمل كدة ده خلوق وملتزم بسبب 300 جنيه.

. المشدد 7 سنوات للمتهمين بقـ تل شاب ببولاق الدكرور حالة المرور الآن على الطرق الصحراوية

وقالت مصادر لـ صدى البلد إن حركة المرور تشهد استقرارا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة بدون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة حيث لم ترصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ثمة مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مشيرا إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.

وأفادت المصادر باستقرار حالة المرور على طريقي القاهرة - الاسكندرية الصحراوي والزراعي، وكذلك طريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وكذا طريق الفيوم الصحراوي ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا - بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

للمسافرين.. استقرار حالة المرور الصباحية

كما تستقر حالة المرور على طريق أسيوط الصحراوي الغربي وايضا طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، وطريق القطامية - العين السخنة، وايضا طريق الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وطريق قنا - سفاجا وطريق القصير - مرسى علم، وكافة الطرق في جنوب سيناء، مع استقرار الحالة على طريقي السويس والاسماعيلية الصحراوي، وايضا طريق بلبيس الصحراوي بالشرقية.

وتشهد المحاور الرئيسية الرابطة بين القاهرة والجيزة والقليوبية استقرارا تاما في حركة المرور، حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري الاوسطي، وايضا الطريق الدائري، وكذلك كوبري عباس وكوبري الجامعة، وايضا كوبري ٦ أكتوبر وكوبري قصر النيل وكذلك كوبري الساحل وإمبابة.

المرور تشن حملات لضبط المخالفين على الطرق

وتواصل الإدارة العامة للمرور، حملاتها المرورية في إطار سياسة وزارة الداخلية لضبط المخالفات المرورية وتطبيق لوائح قانون المرور على المركبات وضبط المخالفين منهم على الطرق، حيث تشن حملات لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر بإجراء فحص لسائقي المركبات المختلفة على الطرق.

كما تواصل الإدارة حملات ضبط قائدي المركبات بدون لوحات معدنية أو المتلاعبين في اللوحات المعدنية وكذلك بدون ملصق الكتروني، وذلك لضبط المخالفين والحد من الحوادث على الطرق حفاظا على أرواح المواطنين، حيث تحذر وزارة الداخلية من التلاعب في اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات أو القيادة بدونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حالة المرور الإسماعيلية الصحراوي الإسكندرية الصحراوي الصحراوى الغربى الطرق الصحراوية الصحراوي الشرقي على الطرق الصحراویة حالة المرور على

إقرأ أيضاً:

ما هي دوافع طارق صالح لمهاجمة التقارب بين الإصلاح وأنصار الله؟

الجديد برس:

أثار تقارب حزب الإصلاح مع حركة أنصار الله (الحوثيين) موجة من الجدل، حيث عبّر طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي، عن مخاوفه من هذا التقارب، فيما أعلن الطرفان عن اتفاقات لفتح المزيد من الطرق بينهما.

وشنّت وسائل إعلام وناشطون يتبعون طارق صالح هجوماً على حزب الإصلاح وأنصار الله، متهمين إياهما بالتخطيط لاستهداف مطار المخا.

ويأتي هذا الهجوم عشية توسيع التقارب بين الطرفين، حيث أعلنا رغبتهما بفتح المزيد من الطرق بينهما، خاصة في الساحل الغربي.

وأعلن محافظ الحديدة المُعين من قبل حكومة صنعاء محمد قحيم، استعدادهم لفتح طريق حيس – الجراحي، بالتوازي مع عرض حزب الإصلاح اتفاق هناك أعلنه محافظ المحافظة الموالي للإصلاح الحسن طاهر.

ويعدّ فتح طريق الحيس – الجراحي ثالث اتفاق من نوعه يتم تنفيذه بشكل مفاجئ في غضون أيام، حيث سبق للطرفين وان نجحا بإبرام اتفاق في مأرب وتعز على فتح الطرقات الحيوية.

ويرجح مراقبون أن هجوم طارق صالح ضد فتح الطرق يأتي ضمن الأجندة الإماراتية التي برزت مؤخراً في عدن والضالع وأبين، والتي ينفذها المجلس الانتقالي وتهدف إلى الحيلولة دون التوصل إلى اتفاق سلام أو تحقيق تقارب بين الأطراف اليمنية، خدمةً لحسابات داخلية تتعلق بالانفصال وخارجية بالصراع الإماراتي – السعودي.

وكانت حكومة صنعاء أعلنت، أمس الثلاثاء، فتح طريق جبل رأس – حيس – الخوخة في محافظة الحديدة، في مبادرة جديدة.

وقالت اللجنة العسكرية التابعة لصنعاء، والمعنية بمبادرات فتح الطرق، إنها بدأت برفع الحواجز وإزالة الأتربة والأحجار من الطريق، لتسهيل مرور المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ما هي دوافع طارق صالح لمهاجمة التقارب بين الإصلاح وأنصار الله؟
  • تحرير 1214 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • «المرور» يبدأ بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة
  • إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الصحراوي يُنشط حركة السياحة
  • متحدث أمن الطرق: مراكز الضبط الأمني في مداخل العاصمة المقدسة مزودة بكافة التقنيات
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • هل ينعش خط جديد للشحن بين البحر الأحمر وتركيا حركة المرور بقناة السويس؟
  • «المرور» يعلن عن خطة متكاملة لتسهيل حركة ضيوف الرحمن في موسم الحج
  • لحظة ضبط مخالف لأنظمة الحج بمنطقة برية .. فيديو