#سواليف

قالت #سرايا_القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إنها استهدفت #آلية_عسكرية إسرائيلية بقذيفة ” #تاندوم ” في محيط تقاطع #مجمع_الشفاء مع شارع الثورة غرب مدينة #غزة.

وفي وقت سابق، قالت السرايا إنها قصفت بالاشتراك مع كتائب القسام بقذائف الهاون تجمعات لجنود “العدو الصهيوني في محيط مجمع الشفاء”.


عناصر من سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي (مواقع التواصل الإجتماعي)

مقالات ذات صلة 55 قضية مشمولة بالعفو العام / تفاصيل 2024/03/28

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس آلية عسكرية تاندوم مجمع الشفاء غزة

إقرأ أيضاً:

حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي" تعقدان اجتماعا في الدوحة

أعلنت حركة "حماس" اليوم الاثنين أن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية عقد لقاء مع وفد من قيادة حركة "الجهاد الإسلامي" برئاسة الأمين العام للحركة زياد النخالة.

سفير فلسطين لدى موسكو: سيتم عقد اجتماع بين "حماس" و"فتح" في موسكو

وقالت "حماس" في بيان: "في لقاء يعكس وحدة المقاومة ميدانيا وسياسيا، استقبل الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ووفد من قيادة الحركة أخاه المجاهد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي ونائبه محمد الهندي خلال زيارتهم الحالية إلى الدوحة، حيث بحث الوفدان مجمل التطورات السياسية والميدانية وخاصة المتعلقة بالحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة".

وأضافت: "أكد الوفدان على وحدة المقاومة الفلسطينية في الميدان والسياسة لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني على المستوى المرحلي والاستراتيجي، وأشادا بوحدة جبهة المقاومة وبساحات الإسناد في لبنان واليمن والعراق".

وأشارت الحركة في بيانها إلى أن "الحضور توقف أمام صمود الشعب الفلسطيني الأسطوري وعطائه رغم المجازر الوحشية التي يقوم بها الاحتلال وحرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة والتي كان آخرها مجزرة مخيم النصيرات قبل يومين، وأشادا بأداء المقاومة وثباتها وقدرتها على الدفاع عن شعبنا ومواجهة عدوان الاحتلال وتوجيه الضربات المتتالية له وإجهاض أهدافه السياسية والعسكرية من حربه على القطاع".

وبحث الوفدان تطورات المفاوضات غير المباشرة والجهود المبذولة لوقف الحرب، مؤكدين أن "أي اتفاق يجب أن يتضمن وقفا دائما للعدوان وانسحابا شاملا من القطاع وإعادة الإعمار وإنهاء الحصار وصفقة تبادل جادة".

وأكدت "حماس" أن "الحضور استعرض أيضا أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال وجرائم الاحتلال في الضفة والقدس وضرورة وضع حد لهذه الجرائم والعنصرية الصهيونية".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس: فجرنا ناقلة جند إسرائيلية وأوقعنا خسائر مؤكدة بمن كانوا بداخلها
  • سرايا القدس تقنص جنديا إسرائيليا
  • الجهاد الإسلامي ترحب بقرار مجلس الأمن بوقف العدوان على غزة
  • الجهاد الإسلامي: ننظر بإيجابية إلى قرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستوطنة نطوعا
  • حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي" تعقدان اجتماعا في الدوحة
  • هنية يستقبل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في الدوحة
  • القسام تعلن مقتل وجرح أفراد قوة إسرائيلية في تفجير منزل برفح
  • قنص ومدفعية.. سرايا القدس تبث مشاهد لعملية مركبة بتل الهوى
  • «سرايا القدس» تنفذ عمليه مركبة في تل الهوا.. وتتحد مع «كتائب القسام» في رفح ضد قوات الاحتلال