نشرت صفحة “Ice Universe” عن تسريبات جديدة بخصوص تطويرات العملاق الكوري سامسونج من طراز Galaxy S23 وذلك عن طريق صورة مسربة توضح التصميم الجديد لنظام التبريد الذي يشغل مساحة أكبر.

الصور المسربة

وأوضحت الصور المسربة أن غرف البخار المقدمة في هواتف Galaxy S23، وGalaxy S23 Plus، وGalaxy S23 Ultra تتميز بحجم أكبر مقارنة بإصدارات سامسونج السابقة من سلسلة Galaxy S22 و من المقرر أن تدعم التحسينات الجديدة في نظام التبريد إستمرار الإصدارات الجديدة بآداء أفضل لفترات أطول مع رقاقة معالج كوالكوم المخصصة Snapdragon 8 Gen 2.

ما يدعم تحسين أداء الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy S23 المعايير الجديدة في الذاكرة والسعة التخزينية، حيث تقدم سامسونج هذه الإصدارات بذاكرة LPDDR5X التي تصل إلى سرعة 8.5 جيجابت في الثانية، أيضاً تتميز الإصدارات الجديدة بسعة UFS 4.0، عدا النموذج الرئيسي من هاتف Galaxy S23 الذي يأتي بالمواصفات السابقة في الذاكرة وسعة التخزين.

اقرأ أيضاًهواوي تهدد عرش سامسونج في الهواتف القابلة للطي

شاومي تعلن موعد إطلاق هواتفها الجديدة Xiaomi 14

تقنية جديدة لقياس مدى جودة الهواء لـ الهواتف الذكية

مواصفات وسعر موبايل سامسونج Galaxy M14.. يناسب الفئة المتوسطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار الهواتف أسعار الهواتف في السوق المصرية سامسونج هواتف

إقرأ أيضاً:

الداخلية الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بمحافظة السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية  رئيس الجمهورية.. وفى إطار مبادرة "جيل جديد" نظمت وزارة الداخلية الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بمحافظة السويس  .
 في نفس السياق  نظمت وزارة الداخلية الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة وإستضافتهم بمحافظة السويس.. يأتى ذلك إستمرارًا لترسيخ قيم الولاء ومفاهيم الإنتماء وحب الوطن لديهم   وتأكيدًا على دور الدولة ومؤسساتها لبناء المناطق الحضارية الجديدة، والعمل على ترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن. 
     
وقد تضمن البرنامج الذى أعدته وزارة الداخلية لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة جولة تشمل معالم مدينة السويس المتنوعة وفى مقدمتها زيارة النصب التذكارى الذى يخلد ذكرى الشهداء.
   
وتم تنظيم زيارة لممشى أهل السويس والذى يعد أحد المقاصد الترفيهية لأهالى المدينة والذى أنشأته الدولة حديثًا فى إطار تطوير المدينة، كما شملت الجولة زيارة لكورنيش قناة السويس والتى تخللها مشاهدة الطلائع لإحدى النقاط التى عبر منها الجيش المصرى وقام بتدمير خط برليف فى إنتصار أكتوبر العظيم، كما قاموا بزيارة المتحف الأثرى بالسويس.
   

   وحرصت وزارة الداخلية على إصطحاب الشباب إلى مبنى الهيئة الإقتصادية للعين السخنة، حيث تم تعريفهم بالإمكانات الإقتصادية التى تتمتع بها البلاد وقدرتها على جذب المزيد من الإستثمارات.. حيث تضمنت فعاليات الملتقى جولة للطلائع داخل منطقة السويس للتعاون الإقتصادى والتجارى المصرية الصينية "تيدا مصر" وهى نموذج مشترك بين البلدين فى جذب مزيد من الإستثمارات الأجنبية وتوطين الصناعات.. وقام الشباب بجولة داخل عدد من المصانع التى تجسد آليات توطين الصناعة ونقل التكنولوجيا التى تحرص عليها مصر.. وذلك لتعريف الأجيال بما تتمتع به مصر من إمكانات تصنيعية كبيرة ذات أهمية للإقتصاد الوطنى.
   

   
كما شملت الجولة زيارة لمنطقة مبنى موانىء دبى العالمية داخل ميناء العين السخنة، حيث قاموا بجولة داخل الميناء للتعرف على طبيعة عمله وأهميته الإقتصادية والذى يمثل إنعكاس للمناخ الجاذب للإستثمار الذى تنعم به مصر. 
   

  وقد تم على هامش الملتقى تنظيم محاضرات تثقيفية للشباب حول أهمية المشروعات القومية التى قاموا بزيارتها وتعريف الأجيال الجديدة بها وكيفية الحفاظ على هذة الإنجازات.
    فى ختام الملتقى تم تنظيم حفلة ترفيهية للمشاركين فيه من شباب المناطق الحضارية الجديدة. 
 يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة فى ضوء إهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الشباب والبراعم، لجعلهم أكثر حرصًا وإصرارًا على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.. وتوفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • شقق للبيع في مصر
  • تهديدات بحظر أجهزتها.. أبل تشارك الذكاء الاصطناعي عبر مجموعة تطبيقاتها
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • أبل تكشف عن أدوات جديدة ومزايا نظام التشغيل آي أو إس 18
  • «أشد من اللي فاتت».. «الأرصاد» تحذر أهالي أسوان من الموجة الحارة الجديدة
  • "الأرصاد" تحذر: موجة حارة جديدة في طقس السلطنة
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بالسويس
  • الداخلية الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة بمحافظة السويس
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة
  • بعد الأجواء الحارة.. طقس لطيف ومائل للبرودة ليلا في الأردن