قال الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إنه تربطه بالقارئ الكبير أحمد نعينع صداقة ومودة وحب كبير، موضحًا أنه شديد الإعجاب بتجربة حياة نعينع في خدمة القرآن الكريم العظيم، وصلته التي كانت بالرئيس الراحل محمد أنور السادات.

 أحمد نعينع انطلق وعطر الدنيا وملئ العالم بالإبداع

وشدد «الأزهري»، خلال تقديمه لبرنامجه الرمضاني «ومن الحب حياة»، المُذاع على قناة «dmc»، على أن أحمد نعينع انطلق وعطر الدنيا وملئ العالم بالإبداع، منوهًا بأن الدكتور أحمد نعينع هو قارئ له مدرسة خاصة في التلاوة يلتحق بركب القراء الكبار الشيخ محمود خليل الحصري والشيخ محمد رفعت والشيخ المنشاوي، ويأتي في أثر هؤلاء القارئ نعينع.

 نعينع شرق وغرب في العالم

وأوضح أن نعينع شرق وغرب في العالم وملأ أذن الدنيا جمالًا بالقرآن الكريم وأسس ريادة وقوة المدرسة المصرية الأصلية في تلاوة القرآن العظيم، مؤكدًا أنه لا توجد كلمة واحدة تعبر عن معاني السكينة والجمال والارتقاء مع القرآن الكريم، وهامت الكثير من القلوب بمحبة هذا القارئ الدكتور أحمد نعينع، ولذلك نرى أن هناك شباب تقلد أصوات نعينع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور أسامة الأزهري أسامة الأزهري القرآن الكريم أحمد نعینع

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورات الصيفية وعرضا كشفيات لطلاب مدرسة الإمام الحسين في دمت بالضالع

الثورة نت|

نظمت مدرسة الإمام الحسين بن على بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم حفل اختتام الدورات والأنشطة الصيفية للعام ١٤٤٥هـ، وعرضا كشفيا بمشاركة ١٨٠ طالباً.

وفي الحفل الذي حضره القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري.. أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة على هضبان إلى الدور الملموس والثمرة المكتسبة من الدورات الصيفية .

وتطرق إلى الإبداعات التي قدمها الطلاب في الحفل والعرض الكشفي.. معتبرا مخرجات الدورات الصيفية ثمرة من ثمار المسيرة القرآنية على طريق بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم وهويته الإيمانية.

وأكد أن جيل اليوم أصبح قادرا على تحمل المسؤولية تجاه مجتمعه ودينه ووطنه والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة ونصرة قضاياها.

من جانبه أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد المراني، بمشاركة الطلاب الفاعلة في الدورات الصيفية وتفاعلهم مع كافة الأنشطة والبرامج الدينية والمعرفية والعلمية التي تلقوها، وفي مقدمتها القرآن الكريم، والبرامج العلمية والمعرفية والأنشطة المهنية والزراعية والكشفية والثقافية والرياضية والاجتماعية والإعلامية.

وأكد أهمية الدورات والمدارس الصيفية في توعية وتثقيف النشء والشباب، وتأصيل الهوية الإيمانية، وتعزيز القيم، وتنمية المعارف والإبداعات.. مشيرا إلى دور الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في تأسيس هذه الدورات الصيفية ورعايتها، واستمرار الرعاية والدعم من قِبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للدورات وتفعيل دورها للقيام بمهامها التربوية والتوعوية والمعرفية.

وكان طلاب مدرسة الامام الحسين قد قدموا عرضا كشفيا احتفاء بتخرج الدورات الصيفية وتضامنا مع غزة في ساحة طوفان الاقصى بشارع عامر عبد الوهاب وسط مدينة دمت.. مرددين هتافات الولاء والبراء وشعار البراءة من أعداء الله.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • جامعة حلوان الأهلية تكرم أبناءها من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة
  • «حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • اختتام الدورات الصيفية وعرضا كشفيات لطلاب مدرسة الإمام الحسين في دمت بالضالع
  • السعودية: إهداء مليون مصحف مترجم للحجاج
  • جامعة حلوان الأهلية تكرّم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية
  • مخرج الفيلم الوثائقي أم الدنيا 2: «الاسكريبت مكتوب باللغة القبطية»