روجت الفنانة منة فضالي لبداية ظهورها في الحلقة 4 من مسلسل “كوبرا”، بطولة النجم محمد إمام، المقرر عرضها اليوم عبر منصة شاهد الإلكترونية،وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

ونشرت منة فضالي صورة لها من كواليس التصوير، وعلقت عليها قائلة:" أول ظهور لـ حنان انهاردة في كوبرا  ياتري ايه حكايتها؟".

قصة مسلسل" كوبرا "

 

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

شخصية محمد إمام في مسلسل "كوبرا "
 

ويقدم محمد إمام في "كوبرا" دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يخوض رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا" الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا والقنوات الناقلة له

 

يعرض مسلسل "كوبرا" للنجم محمد إمام في تمام الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء على قناة Mbc مصر ومنصة shahid ويعاد الساعة 10 صباحًا، ويعرض على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحًا ويعاد الساعة 5 مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم محمد إمام مواعيد عرض مسلسل كوبرا قصة مسلسل كوبرا شاهد الإلكترونية احمد عبد الحميد دنيا ماهر مها سليم معتز هشام الفنانة منة فضالي علاء مرسي محسن منصور محمد إمام

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"

تستعد قناة CBC وCBC دراما لعرض مسلسل إمبراطورية ميم، وذلك من يوم الأحد المقبل 26 مايو، ويعد ذلك العرض الثاني لمسلسل “إمبراطورية ميم” الذي عرض لأول مرة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو بطولة الفنان خالد النبوي.

 

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

 

وسوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحًا، بينما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة فى شهر رمضان الماضي 2024.

 

  تصريحات أبطال المسلسل

 

استضاف برنامج "أحداث الساعة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، النجوم الأطفال لمسلسل "إمبراطورية ميم" وهم الطفلة بيرلا أبو المجد، والطفل ريمون توفيق، والطفل آدم وهدان بجانب المخرج محمد سلامة الذى أكد أن أكثر شيء أسعده بعد نجاح المسلسل أنه رأى منشور على السوشيال ميديا كان بيقول: "أنا نفسى أعيش فى الأجواء العائلية لمسلسلات خالد النبوى"، خاصة مسلسلي "إمبراطورية ميم" و"راجعين يا هوى".


 

وأوضح محمد سلامة: "فى كل عمل بحاول أن يكون لدي قصة حب تحاكى الواقع، فضلا عن أن المسلسل فيه قصص حب، سواء كان بين مختار وميسون لزوج فقد زوجته ومقدرش يعيش من غيرها، وقصة الحب بين مديحة ومحمود اللى بدأت على كبر".

 


وأكد محمد سلامة أنه صديق للفنان خالد النبوى، وبينهما أشياء مشتركة فى الفكر وطريقة العمل ويعمل أكتر مني.

 

 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

 

المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويدور حول (مختار) الذي صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية
  • أمير عيد يعلم كامل الباشا رقص التاتجو فى الحلقة الرابعة من "دواعي السفر"
  • ويزو تشارك جمهورها البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • مي عز الدين تضع جمهورها في حيرة.. ماذا فعلت؟
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • «أزمة ثقة» سبب تعاون نجلاء بدر مع هاني عادل
  • مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 70 مترجمة على فيديو لاروزا
  • للمرة الثانية.. مواعيد عرض مسلسل "إمبراطورية ميم"