لفت أداء الممثلة الشابة لينا صوفيا الأنظار إليها بمجرد ظهورها على الشاشة، بعد تجسيدها شخصية «فريدة» ضمن أحداث مسلسل كامل العدد، الذي يُعرض في السباق الرمضاني 2024، لتحتل مكانة خاصة في قلوب محبيها ومتابعيها، ونستعرض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي لينا صوفيا صاحبة شخصية فريدة في مسلسل كامل العدد 

لينا صوفيا بن حمّان.

من مواليد 29 مارس 2008. من أصل مغربي ولها جذور فرنسية. تجيد التحدث بعدد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية. كانت أول مشاركة لها في فيلم هيبتا جسدت دور الطفلة الصغيرة ابنة الجيران. شاركت في مسلسل هذا المساء عام 2017.  شاركت في مسلسل بالحجم العائلي عام 2018. وفي خارج مصر شاركت لينا صوفيا في بطولة فيلم الإثارة Story للمخرج  جيروم كوهين أوليفر.   شخصية فريدة في مسلسل كامل العدد

قدمت لينا صوفيا شخصية فريدة ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1؛ إذ كانت تجسد دور الابنة الكبرى لـ«أحمد» الذي يجسد شخصيته النجم شريف سلامة، فهي فتاة جامعية مراهقة تلقى بالًا واهتمامًا بأسرتها وأشقائها، ورغم ذلك ترغب في الحصول على حريتها، عبر إقناع والدها باستخراج رخصة قيادة خاصة به، وعلى مدار الأحداث تنشأ علاقة حب بينها وبين صديقها في الدراسة، لتكت تلك التغيرات التي طرأت على شخصية «فريدة» مقارنة بالجزء الأول.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

يشارك نخبة كبيرة من النجوم في مسلسل كامل العدد +1، على رأسهم الفنانة  دينا الشربيني،  شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، أحمد كمال، ميمي جمال، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، وآخرين من اخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبورالريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لينا صوفيا مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد لينا صوفيا في مسلسل كامل العدد فی مسلسل کامل العدد لینا صوفیا

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق

تعد الفنانة تارا عماد من أبرز نجمات الفن اهتماما بالموضة والأناقة مما جعلها تتصدر عدسات الصحافة والإعلام باهتمام عارضات الأزياء.

وبدت تارا عماد بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من خيوط التريكو باللون الأوف وايت، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي الذي يشبه عارضات الأزياء.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الجذابة التي عكست رقي إطلالتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.
ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.] بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010. بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية. أول أعمالها الفنية كان في مسلسل الجامعة مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل زي الورد من إخراج سعد هنداوي، اما في عام 2014 شاركت في مسلسل صاحب السعادة من بطولة عادل إمام وعدد من الممثلين الكبار من إخراج رامي عادل إمام.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»