تصدر هاشتاج "حكاية خير"، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة الاجتماعي "X"، بعد تنظيم مجلس القبائل والعائلات المصرية أمس أطول مائدة إفطار بدون طعام طول 8 كم علي ساحل العريش وارسال أكثر من 100 الف وجبة لأهالينا في غزة بفلسطين الحبيبة، وذلك فى اطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

وانطلقت فعاليات "حكاية خير" في العريش، بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش الذي اقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الاسر الفلسطينية، وفي ختام اليوم تم تكريم حفظة القرآن الكريم و بعض اسر الشهداء وتقديم مساعدات تيسير الزواج علي عدد من الفتيات الي جانب تقديم رحلات عمرة مجانية واختتمت اليوم بفقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني لأهالي سيناء.

وقد حضرت الفاعلية السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان والمهندسة  نيفين عثمان رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء، بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية .

ومن بين أبرز التعليقات على الهاشتاج، “مجلس القبائل والعائلات بعت ١٠٠ الف وجبة فطار لغزة” .

 كما أضاف البعض “أهل سيناء عمرهم مبيفشلوا يبهرونا بقيمهم و رجولتهم و موقف النهارده مش غريب عليهم انهم يأثروا إخواتنا على انفسهم و يبعتوا الوجبات ليهم و يفطروا تمر”.‏⁧


كما شارك البعض لقطات من الافطار علي ساحل العريش قائلين "الله عليكم يا اهل سيناء، كان نفسي اكون معاكم واشارك في ارسال وجبات افطار لاهلنا في غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبائل والعائلات القضية الفلسطينية شمال سيناء مواقع التواصل الإجتماعى فلسطين الفلسطينية مواقع التواصل قضية الفلسطينية المجلس القومي للطفولة العائلات المصرية مشيرة خطاب القبائل والعائلات المصرية مائدة افطار بدون طعام أطول مائدة إفطار وجبات إفطار

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»

تصدرت أغنية الطعامة لـ المطرب عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد مرور ساعات من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

كما أنها تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس فور طرحها، ليصبح هاشتاج «عمرو دياب الطعامة» الأكثر تداولًا عبر الموقع.

أغنية الطعامة لـ عمرو ديابأغنية الطعامه

أغنية الطعامه لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

جاءت كلمات أغنية الطعامه لـ عمرو دياب: «روحي ليك إنت طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة ديا، مانا حياتي لاقيتها بتصفصف، علي حبيبي وروحي وعينيا، أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح، في المقابلة باينة اهي عليا، عايز افسر تاني واوضح، ده انت عامل حالة مزاجية».

عمرو دياب والشاب المصفوع

وتصاعدت الأزمة بين عمرو دياب، والشاب سعد أسامة، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بصفعه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب، على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًمحمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟

حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مركز شباب العريش
  • مديرية الصحة بشمال سيناء تحيل طبيبي للتحقيق.. لهذا السبب؟
  • ميسي يتصدر وغياب الثنائي عن قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • 5 جولات يتصدر قائمة أفلام منصة Yango play
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية