إذا أردنا متابعة سير الأحداث التي مرت على علاقة المؤثرة الأميريكية الأشهر ونجمة تلفزيون الحياة الواقعية، كيم كارداشيان، مع المحررة الأشهر والأقوى في مجال صحافة الموضة، آنا وينتور، فإن العلاقة أصبحت شائكة للغاية في العام 2023.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تلتزم الصمت عند سؤالها عن كيت ميدلتون بعد سخريتها منها

ظهر الرفض الواضح بعد انتهاء عرض أزياء علامة "فيندي" الإيطالية لموسم خريف وشتاء 2024، وذلك عندما ذهبت كيم على ما يبدو لإلقاء التحية على آنا والمعروفة بسلوكها الجليدي الشهير، ومع ذلك ذهبت المحررة الأشهر في العام بدلا من ذلك لتحية سارة جيسيكا باركر، التي كانت تقف بجوارها كيم كارداشيان في ما فسره الكثيرون على أنه ازدراء واضح من آنا.

وأكملت آنا عناقها مع الممثلة الأميريكية سارة جيسيكا باركر وتبادلا أطراف الحديث مع عدم الإكتراث لتواجد كيك كارداشيان على الإطلاق إلى جانبهما، لتتحرك كيم وتذهب مباشرة إلى خارج قاعة العرض.

ليكنمل الصراع مع عرض أزياء علامة فيكتوريا بيكهام لموسم ربيع وصيف 2024، وذلك حينما أبدت آنا وينتور استيائها الشديد من تأخر بدء العرض لأكثر من ثلاثون دقيقة بسبب تأخر وصول كيم كارداشيان إلى موقع العرض، وبدى الإنزعاج والإستياء واضحان جدا على وجه آنا، حيث أتت كيم وألقت التحية على زوج المصممة، لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام ولم تلق التحية على آنا وجلست فقط بجوارها.

إلا أن كيم قد حاولت تبادل الحديث مع آانا، والذي وصفه الجميع بأنه حديث بارد للغاية.

أما عن علاقة كل من آنا وكيم فهي مضطربة للغاية، حيث انتشرت شائعات اليوم تفيد بأن كيم قد سرقت تصاميمها التي تعرضها وتبيعها تحت علامتها التجارية الأشهر "سكيمز" (Skims) من مصممين ناشئين وهو الأمر الغير أخلاقي بتاتا في صناعة الأزياء.

وهو الأمر الذي أثار غضب محررة المجلة الأميريكية "فوغ" بالنسخة الأميريكية الأصلية، وذلك بحسب مصادر مقربة من مديرة التحرير الأبرز في عالم الموضة.

اقرأ ايضاًبيلي آيليش تسخر من تايلور سويفت وتقلل من قيمة أعمالها .. ما القصة؟هل ستحضر كيم كارداشيان ميت غالا 2024 Met Gala 2024؟

لا تزال الأجواء ضبابية والعلاقة غير واضحة المعالم بين ال(Gate Keeper) الخاصة بحدث الموضة الأضخم، ال"ميت غالا" (Met Gala) آنا وينتور وكيم كارداشيان، إلا أنه لا يمكن نكران الحماس والتميز الذي تضفيه كيم على السجادة الحمراء القادمة في مايو المقبل، فلا نعلم كيف سيكون قرار آنا المسؤولة عن عملية صنع القرار ووضع لائحة الضيوف.

كيم لن تحضر حدث فوغ الأبرز في يونيو المقبل بشكل رسمي

كشفت مصادر مقربة وعاملين على الحدث الأضخم في ياريس، والذي سيأتي في يونيو المقبل، أن كيم كارداشيان ليست مدعوة لحضور هذا الحدث، وذلك بالرغم من تواجد كيم في باريس خلال الفترة ذاتها لتحضيرات أسبوع الموضة.

مما أثار جدلا أوسع حول علاقة كيم بآنا وينتور ووصف البعض بأن هذه ال"دراما" ستكبر خلال الأيام المقبلة مع الكشف الرسمي عن لائحة المدعوون إلى ال"ميت غالا" (Met Gala).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آنا وينتور بالنسياغا كيم كارداشيان کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

لطرد نحس عمره 58 عاماً.. منتخب إنجلترا يستعين بخاتم كيم كارداشيان

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية أن منتخب إنجلترا سيستعين بـ"الخاتم الذكي" الذي ترتديه كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، في كأس أوروبا 2024، وذلك لطرد نحس لازم "الأسود الثلاثة" منذ العام 1966.

ويعد منتخب إنجلترا من أبرز المنتخبات التي تتصدر قائمة الترشيحات، قبل انطلاق كل نسخة من بطولة اليورو، إلا أنه دائما ما يواجه سوء الطالع على مدار تاريخ المسابقة.

ورغم أن "الأسود الثلاثة" يعد المنتخب الأكثر مشاركة في أمم أوروبا، بواقع 10 مرات، إلا أنه لم يتمكن من التتويج باللقب في أي نسخة سابقة رغم أنه وصل إلى نهائي النسخة الأخيرة وخسر على ملعبه الشهير "ويمبلي" في لندن أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وبشكل عام، لم تفز إنجلترا التي تعتبر مهد كرة القدم، بأي لقب كبير منذ تتويجها بكأس العالم 1966، أي قبل 58 عاما.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن منتخب إنجلترا يأمل أن يكون "الخاتم" الذي يسمى "خاتم أورا" والذي تصل قيمته إلى 500 جنيه إسترليني، هو سلاحه في "يورو 2024".

وأضافت الصحيفة "تم منح اللاعبين والطاقم التدريبي جهاز تتبع متطورا يسمى أورا لارتدائه أثناء إقامتهم في ألمانيا (مستضيفة يورو 2024)، حيث يراقب النوم ودرجة الحرارة والتوتر وصحة القلب".

وشوهد مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، وهو يرتدي "الخاتم" في إصبع السبابة اليسرى أثناء استعدادات فريقه للبطولة القارية.

واستخدم عدد من لاعبي منتخب إنجلترا أمثال مارك جويهي "الخاتم" أيضا أثناء التدريب في ألمانيا، بالإضافة إلى أعضاء الطاقم التدريبي.

وهذا الخاتم الذكي الثوري مشهور ويحظى بشعبية لدى بعض المشاهير، أمثال كارداشيان، والأمير هاري.

ويستهل منتخب إنجلترا مشواره في "يورو 2024" بعد غد الأحد بمواجهة صربيا لحساب الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تضم أيضا الدنمارك وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • حمية التفاح منها.. حميات التخسيس القاسية عبر مواقع التواصل قد تقتل
  • أحدث صيحات الموضة للمحجبات في عيد الأضحى 2024
  • مدرب اسكتلندا بعد الخسارة القاسية: لم يمنحنا الألمان أي فرصة
  • تألقي بجاذبية واحتشام على خطى أسيل عمران في أول أيام عيد الأضحى
  • لطرد نحس عمره 58 عاماً.. منتخب إنجلترا يستعين بخاتم كيم كارداشيان
  • منتخب أوروبي يتسلح بـكيم كارداشيان في اليورو
  • الخير قادم.. فلكي يبشر الجميع بما سيحدث في النصف الثاني من شهر ابريل الجاري
  • أكثر من 5 آلاف مهاجر غير نظامي لقي حتفه قرب السواحل الإسبانية منذ مطلع هذا العام
  • مجاعة كارثية تواجه 765 ألف سوداني الأشهر المقبلة
  • نبأ عاجل وردنا الآن| مصدر أمني يفاجئ الجميع ويكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة .. ترقبوا