فترات طويلة من ألم الكيماوي، قضاها الفنان شريف مدكور، منذ إعلان إصابته بالسرطان، إلًا إنه ظل يظهر ببرنامجه، يٌقدم حلقاته، ويتفاعل مع جمهوره، رغم حربه مع اللعين، الذي لم يكن مٌحتواه للحديث عنه مرارًا وتكرارًا. 

السبب الحقيقي لإصابة شريف مدكور بالسرطان.. ماذا حدث له؟

خلال تواجده، على مقعد الضيف، أمام الإعلامية منى عبدالوهاب، ببرنامج «ع المسرح» كشف الإعلامي شريف مدكور، عن السبب الحقيقي لإصابته بالسرطان، مؤكدًا أن الحزن والتنمر كانتا سببًا لإصابته، إذ كان يعاني من تنمر شديد، حتى إنه تعمد عدم ظهوره مع أسرته حتى لا يستمعون لكلمات التنمر ضده، وإنه كان سبب الإصابة.

 

وأوضح الإعلامي شريف مدكور، إنه تحدى هذا الوضع بأن يُغير في طبيعة المُتنمرين بحديثه، ويدعي الله سبحانه وتعالى، حتى إن البعض منهم كانوا يقابلوه ويطلبوا منه الاعتذار: «اللي تنمروا رجالة وستات كمان، كانوا بيوقفوني في الشارع واعتذرولي، قالوا مكانوش فاهميني، وقتها حسيت بإنجاز وانتصار».

وتابع إن من أسباب التنمر به، آرائه الدينية والسياسية: «أنا مش بخاف أخسر بسبب آرائي، وبعبر عن اللي مؤمن به».

إصابة شريف مدكور بالسرطان

وكان الإعلامي شريف مدكور، أكد أنه أثناء أداء مناسك العمرة، طلب من الله علامة تدل على أنه يسير في الطريق الصحيح، وعقب مرور شهرين ونصف أُصيب بالسرطان: «أنا رايح الشغل بابا كلمني وأبلغني إصابتي بكانسر عنيف، وقتها تذكرت كلمة يارب اديني أي علامة، ودي كانت سر قٌوتي، الناس كانت شاكة إني عندي كانسر لكن الرضا بالمقسوم سر قوتي».

كيف أعلن شريف مدكور إصابته بالسرطان منذ 5 سنوات.

يعود الأمر لـ 2019.. بعدما أعلن الإعلامي شريف مدكور، إنه محاربًا للسرطان، إذ نشر صورة له وهو مبتسمًا، وكأنه يتحدى المرض من خلال صفحته الرسمية عبر «فيسبوك»، مدونًا: «أنا محارب للسرطان»، إذ عانى من إصابته بورم في القولون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف مدكور ع المسرح الإعلامی شریف مدکور

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو

وكالات

كشف الدولي الإنجليزي لوك شو مدافع مانشستر يونايتد ، عن رغبته في المشاركة في مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس أمم أوروبا «يورو 2024» ، أمام صربيا لكنه لا يود المخاطرة ؛ نظراً لغيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة .

وقال شو في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية : ” إذا طلب مني المدرب اللعب فلن أرفض مطلقاً ، لكن لم يكن من المفترض اللعب في مواجهة لوتون ، لقد تسرعت في العودة ومن ثم تعرضت لإصابة أخرى في عضلات الفخذ الخلفية ، فعلت كل شيء من أجل استعادة لياقتي من أجل يونايتد ” .

وبسؤاله عن إمكانية مشاركته في مواجهة صربيا في 16 يونيو الجاري ، أجاب: ” لست أنا صاحب القرار في ذلك ، نحن نقيم الأوضاع بصورة يومية ونتابع مستوى أدائي خلال التدريبات ” .

ومن جانبه ، أوضح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ، إن قراره بإشراك شو في البطولة بمثابة مقامرة لأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يعلن التشخيص النهائي لإصابة مصطفي محمد
  • وصول كافة حجاج ليبيا إلى الأراضي المقدسة
  • لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان وسبب إخفاء مرضها
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • لميس الحديدي باكية: أخفيت سبب إصابتي بالسرطان لهذا السبب (فيديو)
  • غانتس يعلن الاستقالة من حكومة حرب الاحتلال.. هاجم نتنياهو
  • غانتس يعلن الاستقالة من حكومة حرب الاحتلال
  • ماذا قال الدويري عن استعادة الأسرى الأربعة من قطاع غزة ؟