عين ليبيا:
2024-09-22@15:09:09 GMT

بالفيديو.. شاب يخنق أخته حتى الموت في باكستان وأبوه يكافئه!

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

أقدم أخ على خنق أخته حتى الموت في منزلهم بمدينة توبا تيك سينغ بإقليم البنجاب الباكستاني، بمباركة والده، والذي كافأه على هذه الجريمة الوحشية.

وفي مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر شاب يدعى “فيصل”، وهو يخنق شقيقته “ماريا” البالغة من العمر 22 عاما حتى الموت.

وظهر الشاب في الفيديو وهو ينفذ الجريمة بحضور أفراد أسرته حيث سمع أحدهم يتحدّث على الهاتف، كما ظهر بالفيديو والده المدعو “عبد الستار”، وبعد تنفيذه الجريمة، أعطاه والده زجاجة ماء كي يشرب.

وذكرت السلطات المحلية، أن الجريمة وقعت منتصف ليل 17 و18 مارس، وتم القبض على الجناة الذين دفنوا جثة الفتاة يوم 24 مارس.

وتسببت الجريمة بوقوع موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا الكثيرون إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد المتورطين في هذا الفعل.

آخر تحديث: 1 أبريل 2024 - 11:37

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشرطة الباكستانية القضاء الباكستاني جريمة في باكستان

إقرأ أيضاً:

وسم لبنان يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - اعتلى وسم "لبنان" منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قام جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ظهيرة يوم أمس الجمعة بضرب 4 صواريخ على أحد المباني في منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت يوم أمس الجمعة.


وحسب ما تم الإعلان عنه، ووفقا لوكالة الأنباء اللبنانية فقد قامت طائرة معادية من طراز F35 باستهداف شقة في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية بصاروخين، وكانت الدواعي لهذا الهجوم، استهداف 20 قيادي يتبعون لوحدة الرضوان العسكرية في حزب الله في لبنان، وكان أبرز القادة الذي تم الإعلان عن اغتيالهم القيادي إبراهيم عقيل في حزب الله .


وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في آخر تصريح لها حول حصيلة ضحايا الهجوم، عن استشهاد 14 شخصًا وإصابة العشرات بينهم 9 حالتهم حرجة و15 مفقودًا، ولا يزال الدفاع المدني اللبناني يستمر في عملية رفع الأنقاض من مكان الغارة المعادية.

ومن جانبه رد حزب الله على الهجوم "الإسرائيلي" من خلال قصفه لمقر الاستخبارات الرئيسي بالمنطقة الشمالية، ومقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة ميرون.

 

مشاهد من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت #الضاحية_الجنوبية لـ #بيروت #لبنان pic.twitter.com/GJt8fNQSXU

— Ahmad El Hajj | أحمد الحاج (@AhmadElHajj007) September 20, 2024

 

 

إقرأ أيضاً : تحذيرات من خطر الذخائر غير المنفجرة على المدى الطويل في غزةإقرأ أيضاً : حرس الحدود الإيرانى يقضى على مسلحين حاولوا التسلل إلى البلادإقرأ أيضاً : الكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن "إمرأة غامضة" مرتبطة بتفجيرات البيجر في لبنان

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع مطرباً شعبياً في مصر
  • زياش يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بتدوينتين عن فلسطين (صورة)
  • وسم لبنان يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عاجل:- حبس صلاح الدين التيجاني 4 أيام بتهمة التحرش بسيدة عن طريق رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • هل وسائل التواصل الاجتماعي تراقب المستخدمين حقّا؟
  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالفيديو..طبق طائر يتحرك فوق المياه الفيتنامية
  • «هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي