قال إبراهيم شيكا، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الكابتن نصر إبراهيم والكابتن حسام عبد المنعم أول من دعماه في نادي الزمالك، مضيفا: "قدمولي أحلى دعم في الزمالك وأصحاب فضل عليا".

الزمالك يحدد موقفه من لعب لقاء القمة في السعودية تدعيمات قوية لكوماندوز يد الزمالك إستعداداً للسوبر الأفريقي

وكشف إبراهيم شيكا، خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء، قائلا “الأزمة بدأت بوجود خلاف مع أحد الإداريين بالنادي بسبب أولوية اللعب بعد أن فضل لاعب عليا وشعرت بالظلم وطلبت الرحيل”.

وتابع  إبراهيم شيكا: “عشقي للعب كرة القدم وراء إبداعي وتألقي ولا أحب الهزيمة لأنني أملك العزيمة والقوة والإدارة، حيث لعبت في دوري بيبسي وأنا عمري 12 سنة”.

وكشف إبراهيم شيكا،  تفاصيل رحلة علاجه مع السرطان، قائلا: "واثق جدا إن زي ما ربنا ابتلاني.. هينجيني منه عندي إيمان وثقة كبيرة جدا في ربنا".

 حسين لبيب "عملي بلوك"

وأردف إبراهيم شيكا، : تواصلت مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قبل إصابته بالسرطان لبحث إمكانية عودتي للفريق وطلب من التواصل مع أحمد سليمان وعبد الواحد السيد ولكنه تجاهلوا رسائلي لهم.

وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق، بعد معرفتي بحقيقة إصابتي بالسرطان تواصلت معهم مرة أخرى لمساعدتي في تكاليف العلاج ولكنهم تجاهلوني وبعدها فوجئت بأنه حسين لبيب "عملي بلوك".

وعلمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب أبلغ رابطة الأندية بالموافقه على لعب لقاء القمه في بطولة الدوري الممتاز أمام الأهلي المقرر يوم ١٥ إبريل المقبل بمدينة الرياض بالمملكه العربية السعودية، وكذلك لقاء الدور الثاني المقرر في يونيو بمدينة جدة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين من التدريبات الجماعية بعد الفوز على مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غدا الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر الأحد المُقبل، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيكا ابراهيم شيكا الزمالك السرطان بوابة الوفد نادی الزمالک إبراهیم شیکا حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك بوادر انفراجة في أزمة إيقاف القيد للنادي، ويتم التفاوض مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، لحل أزمة غرامته.

إقرأ أيضًا..

عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء

وتابع طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مصير مجلس حسين لبيب هو حل الأزمات السابقة، وسياسته معروفة هو العمل بدون الحديث بكثرة".

وأضاف محمد طارق: "عملنا على حل الكثير من المشاكل من أول يوم داخل النادي، وأبرزهم أزمة أحمد فتوح وتجديد عقده رغم كل الأحاديث حول رفضه التجديد".

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سر خلافه مع عامر حسين
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • استشاري أورام يكشف عن لقاح روسي لكل أنواع السرطان.. فيديو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)