تقدم الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خدمة للتسهيل على كبار السن وذوي الإعاقة من الطائفين، وتتمثل في توفير 50 عربة غولف على سطح المطاف لنقلهم.
العربات تضم مقاعد ملائمة لكبار السن وذوي الإعاقة، وأكدت الهيئة أنها تعمل في فترة محددة من اليوم من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 4 صباحًا.


أخبار متعلقة مكة المكرمة.. الجهات المعنية تكثف جهودها استعدادًا للعشر الأواخرالمسجد النبوي.. 34 ألف مستفيد من خدمات كبار السن وذوي الإعاقةخلال 10 أيام.. 25 ألف ساعة تطوعية نفذها القسم النسائي بالمسجد النبوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عربات الغولف بالمسجد الحرام- هيئة شؤون الحرمين أمكان العرباتوأعلنت الهيئة عن تواجد هذه العربات في المواقع الآتية:سلالم أجياد الكهربائية.مصاعد باب الملك عبدالعزيز.مصاعد باب العمرة.وفيما يتعلق بالتسعيرة الخاصة بالعربات، أوضحت الهيئة أنها تبلغ 25 ريالًا شاملة الضريبة، وتتسع كل عربة لـ 10 ركاب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عربات الغولف بالمسجد الحرام- هيئة شؤون الحرمين المسجد الحرامسبق وأعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين عن توفير مصليات مجهزة بأحدث التسهيلات والخدمات لضيوف بيت الله الحرام من ذوي الإعاقة.
وأوضحت من خلال منشور على حسابها بمنصة "إكس"، توفير 6 مصليات مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة بالمسجد الحرام بتوسعة الملك فهد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المسجد الحرام عربات غولف السعودية أخبار السعودية بالمسجد الحرام article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف السوداني: ملتقى إعلام الحج نقلة نوعية على مستوى التغطيات

أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف بجمهورية السودان الدكتور أسامة حسن محمد، أن ملتقى إعلام الحج الذي تقيمه وزارة الإعلام خلال موسم الحج هذا العام يعتبر نقلة نوعية في مستوى التغطيات الإعلامية وتقنياتها الرقمية، ما يسهم في تمكين الوفود الإعلامية من أداء رسالتها وإبراز الصورة المشرفة للحج.
جاء ذلك خلال زيارته للملتقى اليوم، واطلاعه على مختلف تجهيزاته المزودة بالتقنيات والابتكارات الحديثة، التي من شأنها تعكس التحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وجود المملكة التي تبذلها لرعاية شؤون حجاج بيت الله الحرام.
أخبار متعلقة جاهزية خدمات النظافة في المشاعر المقدسة لاستقبال الحجاجعاجل سنتان و500  ألف ريال.. عقوبة بيع المنتجات المغشوشة للحجاج .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"
  • وزير الأوقاف السوداني: ملتقى إعلام الحج نقلة نوعية على مستوى التغطيات
  • التوسعة السعودية الثالثة.. نقلة تاريخية في عمارة المسجد الحرام
  • "خدمتكم شرف".. مبادرة في مطار الملك فهد تقدم خدماتها لـ 9000 حاج
  • "الكشافة العربية" تستهدف 4200 متطوعًا بعدد من الفرص خلال الحج
  • ”هداية“.. توزع 15 ألف هدية على ضيوف الرحمن في منافذ الشرقية البرية
  • ‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • الشؤون الإسلامية تقيم معرضًا تعريفيًا بجهود المملكة في نشر الإسلام الوسطي
  • السديس: الحج بلا تصريح مخالف للتعليمات ويجب عدم التحايل على الأنظمة