أكد الموسيقار شادي مؤنس أن أداء الفنان ياسر جلال في مسلسل «جودر» مميز جدًا، وهو نجم مثقف وله رؤية وتصور في موسيقى المسلسل، ويضيف الكثير للعمل وله وجهة نظر، موضحًا أنه قارئ جيد ومميز.

مؤنس: أول تعاون مع ياسر جلال كان مسلسل الفتوة 

وأوضح «مؤنس»، خلال استضافته مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، في برنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «سبورت إف إم»، أن أول عمل درامي له مع الفنان ياسر جلال كان «الفتوة»، وهو عمل مميز.

مؤنس: أحب ياسر جلال على المستوى الشخصي

كما أكد أنه يحب «جلال» جدًا على المستوى الشخصي، ويتواصل معه لساعات طويلة في مواقف متعددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلام في الفن مصطفى عمار شادي مؤنس ياسر جلال یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

هذا آخر اعتراف إسرائيليّ بشأن حزب الله.. كلامٌ لافت جداً!

رأى اللواء في إحتياط الجيش الإسرائيلي والقائد السابق لفيلق الأركان، غرشون هكوهين، أن التهديد الذي تعيشه إسرائيل في هذه المرحلة وجودي وشعاره "نكون أو لا نكون"، مؤكداً أنه ليس لدى إسرائيل اليوم حجم القوات الذي لديه القدرة على إنهاء تهديد "حزب الله".

وأضاف هكوهين في مقابلة مع القناة "الـ14" الإسرائيلية، أن منظومة المفاهيم وأنماط الحياة في إسرائيل ينبغي أن تتغير، محذراً من أنه "غداً يمكن ألا نكون هنا إن لم نهيئ أنفسنا لوضع لم نشهد له مثيلاً من قبل".

كلام هكوهين جاء رداً على تصريحات سكان مستوطنات الشمال بشأن طلب تحديد موعد لانتهاء معاناتهم، بالقول إن "الحكومة لا تعرف الى متى، فالحرب هي حدث لا يخططونه وليست عملاً مع مقاول، هذه حرب وليست خاضعة لسيطرة الحكومة".

وأوضح هكوهين أنه ليس لدى الجيش الإسرائيلي اليوم "حجم القوات الذي لديه القدرة على الحسم مع حزب الله كما يحاول أن يفعل في قطاع غزة، فلبنان دولة كبيرة وحزب الله منتشر في كل الأرض، حتى في عمق لبنان".

وأضاف هكوهين "عليكم أن تفهموا أن الجيش الإسرائيلي صغير ويجب أن يجنّد ليس فقط الحريديم بل مئات الآلاف من الذين حصلوا على إعفاء من الخدمة من عمر 20 حتى 50 سنة،  لبناء 3 أو 4 فرق، وحينها يمكن التحدث".

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع ما أظهرته دراسة جديدة أجراها "مركز المعرفة" في الكلية الأكاديمية الإسرائيلية "تل حاي"، بشأن تفكير نحو 40% ممن أُخلوا من المستوطنات الشمالية في عدم العودة، حتى في نهاية الحرب.

ووجدت الدراسة، التي شملت 2000 مستوطن في الجليل، ونشرت نتائجها صحيفة "ماكور ريشون" الإسرائيلية، أنّ الوضع مشابه في صفوف الذين أُخلوا بصورة مستقلة، حيث يفكّر 38% منهم بعدم العودة أيضاً. (الميادين نت)

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ دوري المحترفين
  • «ثورة الفلاحين» و«يا عزيز عيني» ضمن المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية
  • منصب جديد لـ شادي محمد في الأهلي.. مفاجأة
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • هذا آخر اعتراف إسرائيليّ بشأن حزب الله.. كلامٌ لافت جداً!
  • فستان زفاف ياسمين رئيس .. انقسام جمهور السوشيال ميديا حول إطلالتها البيضاء
  • حوار موسيقى بين الكلارنيت والساكسفون بأوبرا الإسكندرية.. الليلة
  • موسيقى "الفلوت والفيولينة والهارب" في أمسية فنية بالأوبرا (صور)
  • أوركسترا موسكو تمثل روسيا في مهرجان الجاز بتركيا
  • عن الحرب والإقتصاد والكهرباء.. كلام لافت من هوكشتاين يخصُّ لبنان