بدأت منذ قليل محكمة جنح مستأنف اكتوبر الأربعاء نظر استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وشهدت الجلسة تغيب نسرين طافش ودفاعها عن حضور الجلسة.

قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى، فى وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة .

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك، وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وقد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نسرين طافش حبس نسرين طافش تهمة نسرين طافش الفنانة نسرين طافش شيك بدون رصيد اخبار الحوادث أخبار الفن محكمة جنح أكتوبر المجنى علیها نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

11 نوفمبر.. استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في «منتجع الشيطان»

أجلت محكمة جنح استئناف مركز إمبابة، اليوم الأربعاء، النظر بجلسة استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «منتجع الشيطان»، لجلسة 11 نوفمبر المقبل.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مركز إمبابة، بمعاقبة 7 متهمين بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وممارستهم الفجور بين عشرات الشباب وتعاطي المواد المخدرة، وتناول الخمور، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ«منتجع الشيطان».

وأحالتِ النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم كل من: مالك الفيلا، وصهره، ومؤجر الفيلا وسمسار، ومقاولان للحفلة، وشاب شارك خلال الحفل المشار إليه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات، وتضمن، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهَّلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفَّروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

كما تبين أن المتهم السابع، قد اتهمته النيابة العامة بممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز وتحريضهم على ذلك، وأرفقتِ النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع التي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبعرض الهاتف المحمول على المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف المحمول والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يُدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات منافية للآداب، كما تبين من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص يُدعى (حبيبي)، وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات المنافية للآداب، وقد أرفقنا صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بشورت أحمر وقميص نسائي أبيض، كما وجدنا صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح لنا من خلال فحص الملف.

اقرأ أيضاًلـ المرضى والمصابين.. أمن الإسكندرية ينظم حملة للتبرع بالدم

هتك عرض فتاة بأرض زراعية.. استمرار حبس 4 ذئاب بشرية في الهرم

مقالات مشابهة

  • رفض استئناف المتهم الثانى بالتعدى على اليوتيوبر حسن بيسو
  • بديو مع أحمد سعد.. يسرا تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • الأحد.. محاكمة 4 متهمين بقضية داعش العمرانية
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • السجن 3 سنوات للمتهم بتزوير محررات رسمية لسيارة بالإسكندرية
  • 11 نوفمبر.. استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في «منتجع الشيطان»
  • 11 سبتمبر الحكم فى استئناف 7 متهمين على حبسهم بقضية منتجع الشيطان بالجيزة
  • المشدد 3 سنوات لعاطل باع سيارة بعقد ورخصة مزورين فى الإسكندرية