يحتدم الصراع في مسلسل صيد العقارب، بعدما سقطت جميع الأقنعة، وانكشفت محاولات الانتقام بين العائلتين إسماعيل الغول وحسن درغام، لتصبح محاولات القتل والتهديد على العلن أمام الجميع، وذلك بسبب الأزمة التي ربطت العائلتين بعد مقتل «علي» شقيق غادة عبدالرازق «عايدة»، والذي جسد دوره محمود عبدالمغني، ما أثار فضول المشاهدين الذي ينتظرون الحلقة الجديدة لمعرفة آخر التطورات.

. فما موعد إعادة مسلسل صيد العقارب الحلقة الـ24 على cbc؟

موعد إعادة صيد العقارب الحلقة 24 على قناة cbc 

تذاع الحلقة الـ24 من مسلسل صيد العقارب على قناة cbc في السابعة والنصف مساء يوميًا، بينما يأتي موعد إعادة المسلسل في الثانية إلا ربع من منتصف الليل، على أن تشهد الحلقة العديد من المفاجآت والأحداث الساخنة، بعد قتل نجل سيمون، التي تجسد دور سميحة زوجة إسماعيل الغول، ودخول ابنة الأخير السجن.

 

غادة عبدالرازق أو «عايدة»، أثناء رحلة البحث عن قاتل شقيقها الذي قُتل في الحلقات الأولى من المسلسل على يد شقيق زوجها، تتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد حياتها، وذلك بعدما قامت طليقة إسماعيل الغول «سيمون»، بتحريض بعض الأشخاص من أجل التخلص منها من خلال التلاعب في فرامل السيارة الخاصة بها، لتتعرض لحادث خطير لكنها تنجو منه في النهاية، لكن تلك المرة قرر إسماعيل الغول التخلص منها.

إسماعيل الغول قرر تحريض شخص من أجل وضع السم لعايدة للتخلص منها، وتحرير نجله الذي يحاول إخفائه، خوفًا من وصول عايدة له والانتقام منه، من خلال قتله مثلما فعل مع شقيقها، وهو ما ستشهده الحلقة الـ24، التي ستوضح مدى نجاح خطة إسماعيل الغول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان إسماعیل الغول صید العقارب موعد إعادة

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يكشف عن محاولات لإخماد حريق في سفينة استهدفها الحوثيون

كشف الجيش الأمريكي عن محاولات لإخماد حريق اندلع على سفينة شحن أوكرانية وإجلاء للبحارة المصابين على متنها بعد استهداف الناقلة خلال إبحارها في البحر الأحمر من قبل جماعة أنصار الله "الحوثيين".

وقالت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، مساء الخميس، إن الحوثيين "أطلقوا صاروخين من طراز كروز مضادين للسفن  في خليج عدن، أصابا سفينة أم/في فيربينا، وهي ناقلة بضائع ضخمة مملوكة لأوكرانيا وترفع علم بالاو وتديرها بولندا".

وأضافت في بيان عبر حسابها بمنصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن "السفينة أم/في فيربينا عن وقوع أضرار وحرائق على متنها حيث يواصل الطاقم مكافحة الحريق"، مشيرة إلى "إصابة بحار مدني بجروح خطيرة خلال هذا الهجوم".


وأوضحت أن "طائرة من طراز سي جي 58 تابعة للمدمرة الأمريكية يو أس أي فلبين سي، قامت بإجلاء طبي للبحار المصاب إلى سفينة قوة شريكة قريبة من الموقع لتلقي الرعاية الطبية".

واعتبرت القيادة الأمريكية أن "هذا السلوك المتهور المستمر من قبل الحوثيين المدعومين من إيران يهدد الاستقرار الإقليمي ويعرض حياة البحارة عبر البحر الأحمر وخليج عدن للخطر"، حسب زعمها.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت جماعة الحوثي عن شن ثلاث عمليات عسكرية باستخدام عدد من الصواريخ البحرية والبالستيةِ والطائرات المسيرة ضد ثلاث سفن في البحرين العربي والأحمر.

كما أعلن زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، استهداف 145 سفينة مرتبطة بالاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة وبريطانيا، منذ بدء عملياتها المساندة لغزة في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023.


وتتصاعد التوترات في المنطقة إثر استمرار الحوثيين في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وفي 14 آذار/ مارس الماضي، كشف زعيم الجماعة اليمنية عن عزمهم "منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق رأس الرجاء الصالح".

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • إسماعيل هنية: نحن على موعد مع النصر.. والحرية لأسرانا قريبا
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • الجيش الأمريكي يكشف عن محاولات لإخماد حريق في سفينة استهدفها الحوثيون
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الفرق الإسعافية بالمدينة المنورة تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر