استقبل الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية، اللواء أ د مهندس إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لبحث ومناقشة سبل التعاون المشترك في عدة مجالات لخدمة العملية التعليمية وأبناء المحافظة.

قاضي جنايات طنطا للمتهمين بقضية الطالبة «فرح»: أنهيتم حياتها دون رحمة والعدالة ستتحقق

ورحب محافظ الغربية بزيارة رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مشيرا إلى ترحيبه الدائم بمد جسور التواصل والتعاون المثمر بين المحافظة والأكاديمية البحرية بما يحقق الفائدة لأبناء محافظة الغربية.

أستاذ بجامعة طنطا يقدم دراسة بحثية لتحويل كليات التربية الرياضية لأكاديميات استثمارية| شاهد

من جانبه أشاد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجهود محافظ الغربية وحرصه على تنفيذ خطط التنمية التي تستهدفها الدولة على أرض المحافظة، معربا عن بالغ تقديره لحرص محافظ الغربية على مد جسور الصلة والتعاون مع الأكاديمية البحرية في العديد من المجالات.

محافظ الغربية يشارك عمال غزل المحلة السحور الرمضاني

وفي نهاية اللقاء اهدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية درع المحافظة لرئيس الاكاديمية البحرية ، واهدى رئيس الاكاديمية درع الاكاديمية لمحافظ الغربية تقديرا لجهوده المبذوله .

IMG-20240403-WA0087 IMG-20240403-WA0085 IMG-20240403-WA0089 IMG-20240403-WA0084 IMG-20240403-WA0083 IMG-20240403-WA0082 IMG-20240403-WA0081 IMG-20240403-WA0086 IMG-20240403-WA0088

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري البحر الأكاديمي الأكاديمية أبناء المحافظة إسماعيل عبد الغفار الدكتور طارق رحمي التربية الرياضية التعاون الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ا البحرية الأكاديمية العربية للعلوم الرمضاني التكنولوجيا التنمية الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الأكاديمية العربية الب رئیس الأکادیمیة العربیة للعلوم والتکنولوجیا محافظ الغربیة IMG 20240403

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مطالب المواطنين

استكمل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بمكتبه بالديوان العام، وذلك لبحث مطالب المواطنين واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها في إطار التواصل الدائم مع جموع البرلمانيين بما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذ الشأن وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

وخلال اللقاء الأسبوعي ناقش المحافظ مع النواب كافة المشاكل والطلبات المطروحة واحتياجات المواطنين بكافة القطاعات بنطاق المحافظة، في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان.

واستمع المحافظ خلال اللقاء لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأشار "رحمى" الى  أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يبحث مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مطالب المواطنين
  • محافظ بورسعيد يشهد انطلاق فعاليات ورشة العمل الثالثة لكلية النقل الدولي واللوجستيات
  • اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية وجامعة بورسعيد التكنولوجية
  • وزير الصناعة يبحث مع رئيس تتارستان التعاون في مجالات البتروكيماويات والتصدير
  • محافظ بورسعيد يشهد انطلاق فعاليات ورشة العمل الثالثة لكلية النقل الدولي واللوجستيات ببورسعيد
  • ملتقي الصندوق المشترك للعلوم بين الولايات المتحدة ومصر بجامعة عين شمس
  • جامعة عين شمس تستضيف ملتقى الصندوق المشترك للعلوم والتكنولوجيا بين مصر وأمريكا
  • تعزيز التعاون العلمي بين مصر وأمريكا في اجتماع المجلس المشترك للعلوم والتكنولوجيا
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • رئيس الرعاية الصحية يبحث مع وزير صحة زيمبابوي تعزيز التعاون المشترك