قال إبراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، إنّ الإصابة لم تكن سبب عدم استكمال محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الوطني.

 

وأضاف إبراهيم سعيد، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "الماتش مكنش فيه أي سبرينت أو حركة أو تحركات، وملعبش مع ليفربول بعد البطولة لأنه مكنش ينفع يقول إنه مصاب مع المنتخب ويلعب بعدها ضد أرسنال وتشيلسي".

 

وتابع إبراهيم سعيد،: "أنا بتكلم كلاعب كرة، اللي حصل لصلاح مش إصابة، وهو اتفق مع ليفربول عشان ميلعبش معاهم بعد البطولة، وهناك تسلسل أحداث يدعم كلامي، وكلوب مدرب ليفربول صرح قبل البطولة بأنه يتمنى أن يودع منتخب مصر البطولة مبكرا .. واحد كابتن منتخب مصر بيسيب المعسكر ويمشي نقوله برافو؟!".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد الأمم الأفريقية المنتخب الوطني برنامج العرافة بطولة كأس الأمم الإفريقية ليفربول الانجليزي مدرب ليفربول محمد صلاح إبراهیم سعید

إقرأ أيضاً:

صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي

 

 

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الخلافات القديمة أثرت على اختيارات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لقائمة اللاعبين لمعسكر شهر يونيو.

صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي

 


وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأندية في إفريقيا تضعف والمنتخبات تصبح أقوى، وهنا يجب أن نسأل هل درس منتخب مصر ما حدث في كأس إفريقيا؟".


وتابع: "كان يجب ضم عمر جابر وعمر كمال عبد الواحد لقائمة منتخب مصر، عمر جابر هو أفضل لاعبي الزمالك، وكان على حسام حسن طي صفحة الخلافات".


وشدد: "الخلافات أثرت على قرارات حسام حسن في اختيارات قائمة المنتخب، وكان عليه نسيان ذلك، لأنه مدرب منتخب مصر، وهو أكبر شيء في الكرة المصرية".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أقل ثنائي في قائمة منتخب بوركينا فاسو هم سعيدو سيمبوري وبلاتي توريه، لاعبا البنك الأهلي وبيراميدز، نظرًا لفوارق المستويات بينهما وبين اللاعبين الأخرين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية".
 

مقالات مشابهة

  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • عاجل.. حسام وإبراهيم حسن يستقبلان محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي
  • المنتخب الأولمبي : لم تصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس
  • اليمن يخطف فضية عشرة آلاف متر في سباق المشي بالبصرة
  • مدير المنتخب الأولمبي يوضح حقيقة رفض ليفربول مشاركة صلاح في الأولمبياد
  • محمود حرب: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول برفض تواجد صلاح في الأولمبياد
  • محمد شريف ينتظم في معسكر منتخب مصر