كشف الإعلامي هاني حتحوت، غيابات النادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا في إياب ربع النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وقال هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن هناك عدد كبير من لاعبي الأهلي تأكد غيابهم عن مواجهة سيمبا التنزاني، بسبب الإصابات وهم محمد الشناوي وإمام عاشور المصابان بخلع في الكتف، بجانب أليو ديانج بسبب غضروف الركبة وياسر إبراهيم نتيجة تمزق العضلة الخلفية.

وتابع هاني حتحوت، أن محمد الشناوي شارك في تدريبات الفريق، مؤكداً أنه لن يشارك في مباراة الأهلي المقبلة أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا وأيضا في لقاء الزمالك في الدوري.

وأشار حتحوت خلال تصريحاته، إلى أن تأكد غياب كريم وليد نيدفيد الذي يعاني من رشح في الركبة إلى جانب عمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد في القائمة الأفريقية.

وواصل  تصريحاته، أن الفلسطيني وسام أبو علي شارك في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية ويبقى قرار مشاركته أمام سيمبا التنزاني في يد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غيابات الاهلي الأهلي أمام سيمبا التنزاني هاني حتحوت سیمبا التنزانی أبطال إفریقیا هانی حتحوت

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

 

 

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق، عن التشكيل المثالي للمنتخب الوطني الأول، في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".


وتابع: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".


وأضاف: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".


وواصل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".


وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".


واختتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".
 

مقالات مشابهة

  • السولية يكشف موقفه من التجديد لـ الأهلي وتعليق غير متوقع على نهائي القرن أمام الزمالك ويتغنى بـ شيكابالا
  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. أنشيلوتي يكشف رسميًا عن حارس ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي الأبطال
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع