تتصاعد أحداث مسلسل "المعلم" بين الإثارة والتشويق بعد وفاة زمزم، وودع المعلم زوجته على فراش الموت بكلمات مؤثرة، وأكد لها بأنه يحبها جدًا، وحرص كل أهل السوق على مواساة "المعلم" الشخصية التي يجسدها مصطفى شعبان لحظة دفن جثمان "زمزم" الشخصية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ.

ظهر "المعلم منصور" بعد خروج "المعلم" من المقابر وطلب منه تسليم المخدرات، ولكن طلب منه الأخير أن يكشف عن المتسبب في دخول والده السجن، وذهب اللواء شوقي إلى المعلم وحذره من خطته ومن التعامل مع تجار المخدرات، لكن المعلم أكد استمراره في تنفيذ خطته.

وشهدت أحداث حلقة، أمس، تحدث الجنتل مع ابنته بخصوص السفر خارج البلاد، خاصة أنه حاول إقناعها بتعرضه للكثير من المشاكل، ولكنها اعترضت على السفر، ولكنه ضغط عليها.

وانتهت أحداث الحلقة عندما ذهب المعلم للجنتل وطلب منه أخذ الفيلا التي سيسكن فيها، ولكن الجنتل حاول إقناعه بأن يترك المعلم الفيلا، ولكنه رفض، كما أكد على الجنتل أن يكتب كل محلات السوق له بيع وشراء، بالإضافة إلى أي شيكات أو إيصالات الأمانة التي أخذها على الصيادين، ليوافق الجنتل ويبدأ في إخلاء الفيلا.

يشارك في بطولة مسلسل "المعلم" كل من؛ مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحلقة 24 الفنانة سهر الصايغ مسلسل المعلم وفاة زمزم الحلقة 25

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها

طالبت الفنانة مي عز الدين جمهورها بالدعاء بالشفاء لوالدتها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

وقالت مي عز الدين:' الرجاء الدعاء لأمي بالشفاء".

 

تواصل النجمة مي عز الدين، خلال هذه الفترة التحضير لمسلسها الجديد بعنوان "الأميرة"، ومن المقرر عرضه خلال موسم الـ off season، وذلك بعد غياب عن موسم رمضان 2024.


 

ومسلسل "الأميرة" من تأليف محمد سيد بشير، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

يذكر أن الفنانة مي عز الدين، شاركت مؤخرًا في مسلسل "كوبرا"، والذي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحًا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملًا في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة مسلسل «كامل العدد +1» من كأس إنرجي
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس