واصل الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، شن غاراته الجوية وقصفه المدفعي، في اليوم الـ182 من العدوان على غزة، على مناطق متفرقة من القطاع مما أدى لسقوط شهداء وجرحى.

وعلى آخر الأحداث، أفاد مراسلونا بأن قصفا مدفعيا إسرائيليا استهدف وسط وغرب مدينة خان يونس، وشرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

كما استهدفت غارة عنيفة من الطائرات الحربية الإسرائيلية، محيط مدينة الشيخ زايد شمالي قطاع غزة، فيما تعرضت مناطق متفرقة بالمحافظة الوسطى في القطاع، لقصف مدفعي إسرائيلي.

وبحسب مصادر محلية، استهدف طيران الاحتلال، قبيل منتصف الليلة الماضية، تل الهوا غرب غزة، بينما تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على الأحياء الجنوبية الغربية والشرقية لمدينة خان يونس، وشرق مخيم المغازي وسط القطاع.

وفي وقت سابق، طال القصف المدفعي الإسرائيلي منطقة قليبو والشيخ زايد بيت حانون شمال القطاع، وذلك بالتزامن مع مواصلة جيش الاحتلال تدمير ونسف المنازل السكنية وسط وغرب خان يونس.

وأجملت مصادر صحية، أن عمليات القصف المدفعي والغارات الاسرائيلية في القطاع فجر اليوم، أسفرت عن استشهاد وإصابة العديد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء، وبعضهم لا زال تحت الأنقاض.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33037 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 75668، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاًأطباء بلا حدود: سكان غزة بحاجة إلى وقف عاجل ودائم لإطلاق النار

متحدث «فتح: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي ثابت تجاه القضية الفلسطينية

تل أبيب توافق على فتح معبر إيرز للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة إعمار غزة غزة تحت القصف في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان عاجل غزة غزة اليوم غزة مباشر الحرب على غزة صواريخ غزة غزة الآن أخبار غزة حصار غزة محيط غزة المقاومة في غزة الحرب في غزة أطفال غزة في قطاع غزة اخبار غزة قصف من غزة من غزة أنفاق غزة دعم غزة أطباء غزة غزة لحظة بلحظة على غزة المقاومة الفلسطينية في غزة الاحتلال في غزة اطباء غزة وقف النار في غزة يحدث الان غزة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي غرب مخيم النصيرات في قطاع غزة.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، ما تسبب في استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين بجروح.
ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تواصلت الهجمات البرية والجوية على المناطق المدنية، ما أسفر عن خسائر فادحة بين السكان، حيث بلغ عدد القتلى منذ بداية العدوان 37124 مواطنًا، فيما بلغ عدد الجرحى 84712 آخرين.

مقالات مشابهة

  • جل الشهداء من الأطفال.. غارات ليلية للاحتلال تستهدف عدة مناطق في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مخيم النصيرات
  • الضحايا أطفال.. شهداء ومصابون إثر غارات للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة
  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • مصادر طبية: 35 قتيلا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يقصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم أطفال في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • شهداء بينهم أطفال في غارات جوية على وسط القطاع.. وقصف واشتباكات في رفح
  • شهداء بينهم أطفال في غارات جوية على وسط القطاع.. وقصف مدفعي على دير البلح