أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن محمد شحاتة، لاعب الأبيض يستحق التواجد في تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة.

محمد صلاح: شحاتة يستحق التواجد في تشكيل الزمالك.. والصفقات الجديدة تحتاج لهذا الأمر


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد شحاتة لاعب جيد، وكنت أتابعه عندما كان في طلائع الجيش ثم المنتخب الأولمبي".

نجم الزمالك السابق: مباراة سيمبا ستكون صعبة على الأهلي في هذه الحالة بركات: الأهلي يستطيع تحقيق فوز مريح على سيمبا.. وارفض انتقاد هذا الأمر


وأضاف: "محمد شحاتة لديه الثقة، وعندما يشارك مع الزمالك يطلب الحصول على الكرة، ويتقدم للنواحي الهجومي، كيف للمدرب ألا يرى هذه الإمكانيات؟".


وتابع: "محمد شحاتة يستحق أن يتواجد في وسط ملعب الزمالك، وعندما سيشارك مستواه سيتطور وهذا سيفيد المنتخب الوطني، خصوصًا أن الزمالك سيحتاجه في المستقبل، مثله مثل أحمد حمدي وناصر ماهر".


وأكمل: "ليس دفاعًا عن مجلس إدارة الزمالك الجديد، ولكن صفقات الزمالك الجديدة جيدة، إلا أنهم يحتاجون للوقت، من أجل اكتمال لياقتهم البدنية وتحسين حالة الانسجام بينهم".


وواصل: "أعتقد أن تامر مصطفى، المدير الفني لمودرن فيوتشر سيخوض مباراة الإياب أمام الزمالك بشكل هجومي، لأن البعض منحوه إيحاء بأنه محظوظ على الزمالك، وهذه الأمور غير موجودة في كرة القدم".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "الكعب العالي يمنح الثقة للفريق، ولكن لا يجب أن نلعب على الذاكرة فقط، فالجهد والعرق والإصرار هما من يمنحون أي فريق الفوز في المباريات، وكذلك خطة المدرب وتنفيذها بقدر الإمكان".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صفقات الزمالك نادي الزمالك المنتخب الوطنى كرة القدم

إقرأ أيضاً:

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن

 

 

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو".

الخضري يشيد بدعم الجماهير لمنتخب مصر ويطالب بوضوح الخطة الفنية لكأس العالم شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم


وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف، أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".


وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو، لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".


واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

مقالات مشابهة

  • حسن مصطفى: تصريحات حسام حسن تحتاج للهدوء وأداء المنتخب يتطلب تحسينات
  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • عاجل.. محمد صلاح يقود تشكيل مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو