قال بيان لمديرية الصحة بكفر الشيخ، أن فريق طبي بمستشفى كفرالشيخ العام بقسم القلب قام اليوم الجمعة، بإجراء عمليتين متقدمتين، واحدة لديها ثقب ما بين الأذينين، والأخرى وجود وصلة شريانية مفتوحة.

وقال الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر، أن قسم القلب نجح فى إجراء عمليتين غلق ثقب ما بين الأذينين، وغلق وصلة شريانية وتعتبر من العمليات ذات المهارة العالية، مضيفًا أن ذلك الإنجاز يأتي كثمرة التعاون بين قسم القلب وأساتذة القلب بجامعة الأزهر من أبناء كفر الشيخ.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بالتطور الواضح فى قسم القلب كما تقدم بالشكر لإدارة المستشفى الدكتور حسين عبد الرازق مدير المستشفى العام، ود. عادل أبو الفتوح  رئيس قسم القلب وقسطرة القلب بمستشفى كفر الشيخ العام
والفريق المعاون من أطباء قسم القلب الذين قاموا بإجراء العملية: 
أ.د.ابراهيم فرج الله 
أ.د. هانى خلف 
أ.د.إبراهيم أبو فرج
د.إبراهيم الملا 
د.محمد عاطف
د.منصور جمال أخصائي التخدير.

 

FB_IMG_1712354278320

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية الصحة بكفر الشيخ وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ صحة كفرالشيخ قسم القلب

إقرأ أيضاً:

يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم

شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حادث مروع حيث لقيت طفلة مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها أمام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده وصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز، إلى مستشفى طامية المركزي، مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علت صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " إلا أن قضاء الله قد نفذ ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان، وأسرعوا الحاضرين ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الصحة: العمليات الجراحية بمبادرة إنهاء قوائم الانتظار تحتاج لمهارة ‏ودقة عالية.. فيديو
  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات بكفر الشيخ
  • الخميس.. وضع حجر الأساس لمستشفى سمائل بتكلفة 45 مليون ريال
  • تطوير مستشفى مطروح العام ومركز قسطرة القلب بتكلفة إجمالية مليار جنيه
  • الوكيل الفني لوزير الصحة يزور مستشفى الحكيم العام لمتابعة تنفيذ العقد المبرم بين وزارة الصحة والشركة التركية
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • "يا وجع القلب".. أب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • الصحة تعلن إنهاء قوائم الانتظار لعمليات قسطرة القلب بمستشفى السويس العام