افتتح نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، مركز خدمات الكلى “جنزور”، بعد استكمال أعمال صيانته وتجهيزه وفق أحدث المواصفات الطبية، كما خضع المبنى لأعمال صيانة وتجهيز شامل وربط قواطع المركز ورصف الطرق المحيطة بالمبنى.

وبحسب وكالة “وال”، قام أبوجناح بجولة في أقسام المركز، واستمع إلى شرح واف من العاملين به حـول الخـدمات التي يقدمها للمرضى.

والتقى “أبو جناح”، بالأطفال الذين يخضعون لغسيل الكلى، واستمع إلى مطالب الأهالي بشأن إجراء عمليات زراعة كلى لأطفالهم، وتعهد أبوجناح باتخاذ الاجراءات اللازمة لتحقيق مطالبهم.

وأصدر وزير الصحة المكلف في حكومة الوحدة الوطنية، تعليماته إلى رئيس مجلس إدارة جهاز الإمداد الطبي بتوفير الأصناف الدوائية اللازمة للمرضى وتلبية احتياجات المركز.

هذا وحضر الافتتاح ، كل من وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، ورئيس قسم الكلى بوزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية ماجدة موسى، ورئيس مجلس إدارة جهاز الإمداد الطبي، وعدد من أعيان ومسؤولي بلدية جنزور.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: رمضان أبوجناح الوحدة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا

 

 

 

 

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” أمس معالي عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا وذلك خلال زيارة دولة قام بها سموه إلى جمهورية الصين الشعبية وشارك خلالها في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين بحضور عدد من قادة الدول العربية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية ومختلف أوجه التعاون والعمل المشترك إضافة إلى دعم جميع الجهود والمساعي التي تسهم في الحفاظ على سيادة ليبيا ووحدة أراضيها وتدفعها تجاه مسار التنمية وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق نحو الازدهار.

وتطرق اللقاء إلى مخرجات الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين في دفع العلاقات العربية – الصينية نحو مستقبل أرحب وأكثر ازدهاراً.وام


مقالات مشابهة

  • «الصحة» تفتتح اليوم توسعة مركز حامد العيسى لأمراض وزراعة الكلى
  • وزير الصحة: تقديم خدمات مبادرة إنهاء قوائم الانتظار لـ2.2 مليون مريض
  • وزير الصحة: تقديم خدمات مبادرة إنهاء قوائم الانتظار لـ 2.2 مليون مريض
  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا
  • دورة تدريبية بجامعة المنصورة لجراحة تحويل مجري البول بمركز الكلى والمسالك البولية
  • سعد والمنشاوى يترأسان الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط
  • تفاصيل الدورة ال 18 الدولية لجراحة المثانة وتحويل مجري البول بمركز الكلى بجامعة المنصورة