أكد عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر سيجري العديد من التعديلات على تشكيل الفريق في المباريات القادمة بالدوري العام.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك إجهاد بين لاعبي الأهلي في الفترة الحالية".
 

وأضاف: "كان على مارسيل كولر إجراء التبديلات في مباراة سيمبا مبكرًا، لكنه كان ينوي إجراء 3 تبديلات فقط، واضطر لإجراء التبديل الرابع بعد إصابة علي معلول".


 

وتابع: "كنت معتاد من كولر على إجراء 5 تبديلات في جميع الخطوط في بعض المباريات، لذا أتوقع إجراء تعديلات عديدة على تشكيل الأهلي في المباريات القادمة في الدوري، في ظل حالة الإجهاد لبعض اللاعبين".
 

وأكمل: "هناك مباريات قادمة للأهلي صعبة، الفريق لديه العديد من المؤجلات في الدوري العام، وهذا معناه أن الأهلي سيلعب مباراة كل 3 أيام، هناك 29 مباراة متبقية للفريق في تلك المسابقة".
 

وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "الأدوار القادمة في دوري أبطال إفريقيا صعبة، ويجب على الأهلي التركيز حاليًا على هذه البطولة، فالكرة في إفريقيا تتطور بشكل كبير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر الأهلى مباراه سيمبا

إقرأ أيضاً:

جمهور الأهلي الأعلى حضوراً في دوري روشن

نواف السالم

كشفت رابطة أندية الدوري ، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة ترتيب الحضور الجماهيري، في بطولة الدوري، خلال موسم 2023-2024.

وأوضحت رابطة الأندية، عبر حسابها على منصة ” أكس” أن دوري روشن للمحترفين شهد حضورا جماهيريا كبيرا، خلال هذا الموسم والذي بلغ في جميع المباريات 2,496,661 متفرج، بحيث ارتفع الحضور بزيادة نحو 11% عن الموسم الذي يسبقه 2022-2023، وسجلت المباريات التي جرت على ملعب الأهلي نحو 16.6% من إجمالي الحضور الجماهيري.

وحسب الاحصائيات فقد بات الأهلي الفريق الأكثر جذبًا للجماهير في الموسم بحضور بلغ 414282 متفرج، وخلفه الهلال بحضور بلغ 371012 متفرج، ثم الاتحاد بحضور 305495 متفرج، وكان الأهلي طرفًا في 6 من المباريات الـ 10 الأكثر في الحضور الجماهيري.

وحل فريق النصر في المركز الثالث بواقع 303 آلاف متفرج، فيما نالت مباريات الاتفاق حضور نحو 140 ألف متفرج، وشاهد مباريات التعاون أكثر من 124 ألف متفرج، واستهوت مباريات الشباب متابعة أكثر من 111 ألف متفرج.

وتعتبر مباراة الهلال والفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية، هي الأعلى حضورًا بواقع 59600 متفرج على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ثم مباراة الاتحاد والأهلي 55764 في الجولة التاسعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مقالات مشابهة

  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر
  • طاقم تحكيم مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر
  • تعديلات كبيرة على نظام كأس رابطة المحترفين بعد تهديدات جوارديولا
  • جمهور الأهلي الأعلى حضوراً في دوري روشن