أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي،أن الحوار الوطني حالة بدأت في أبريل من عام 2022، مشددا على أن الدكتور ضياء رشوان قدم لي مخرجات عبارة عن 90 توصية ومقترحا، متابعا:"سعيد أننا نكون مع بعض في حفل الإفطار والروح الطيبة اللى دائما تجمعنا.. كل سنة وانتم طيبين وربنا يعيد الأيام دي على مصر والمنطقة العربية والعالم كله بالخير والسلام".

 

وأوضح أنه أدي اليمين الدستورية على رعاية مصالح الشعب.

وشهدت فعاليات حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض تتر مسلسل مليحة، وبدأت الممثلة سيرين خاص بطلة العمل بالتعريف بنفسها قائلة: "أنا بطلة المسلسل وأنا موجودة هنا شفت الحفاوة والاستقبال من المصريين.. وأنا سعيدة أنى كنت ضيفة على الجمهور المصري من خلال مشاركتي في بطولة مسلسل مليحة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي حفل إفطار الأسرة المصرية إفطار الأسرة الحوار الوطني الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق

ببراءة الأطفال شاهدت الصغيرة «شهبا» ما يدور على الأراضي الفلسطينية جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تمنت لو كان بيدها شيء تفعله لمساعدتهم والحديث عنهم في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حتى جاءت اللحظة التي جسدت فيها دور إحدى الأطفال الفلسطينيين ومعاناتها من فقدان أحبائها.

من الموضة إلى التمثيل

لمع نجم شهبا محمد خير منذ صغرها، وقبل أن تتجاوز الخامسة من عمرها عملت في مجال الموضة والأزياء، وتميزت بطلتها البريئة وظهور خاص في مسلسل مليحة، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024.

«اختياري لتجسيد دور طفلة فلسطينية كان بسبب اللكنة، وكمان أنا شبه الأستاذة سيرين خاص اللي عملت دور ماما في المسلسل».. قالت الطفلة «شهبا» خلال حديثها لـ«الوطن»، موضحة أنّها كانت تتمنى أن تقدم أي عمل يتحدث عن القضية الفلسطينية، وهو ما حدث معها بعد أن جسدت دور طفلة تعيش في فلسطين، وفقدت جدتها جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مشاهد لا تنسى علقت في ذهن الطفلة شهبا 

خلال تصوير مسلسل مليحة، سيطر على «شهبا» شعور الحزن والأسى لما يحدث مع أطفال فلسطين: «واحنا بنصور حطيت نفسي مكانهم خاصة وقت موت ستي ألطاف، أحداث لمست قلبي وكل ما أشوفها لحد دلوقتي بعيط عليها.. ربنا ينصر أصحاب الأرض»، حسب تعبير صاحبة الـ9 سنوات، موضحة أنّها من أب وأم سوريين لكنها مولودة في مصر، لذلك لم تجد صعوبة في الحديث باللكنة الفلسطينية.

وحصد مسلسل مليحة العديد من الجوائز، آخرها الجينريك الذهبي، تقول الطفلة: «حصول المسلسل على أي جوائز ده لفريق العمل كله وأنا بحب كل الممثلين الكبار وفخورة بمشاركتي معهم».

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مصر تستضيف الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB خارج دول «بريكس»
  • خاص| «الأسبوع» تكشف مصير وزراء تم اختيارهم 2022 في التشكيل الوزاري الجديد
  • السفير الصيني يكرم عددا من الصحفيين
  • السفير الصيني: رفع العلاقات إلى مستوى جديد وتتطلع مصر على تعزيز الاستقرار في المنطقة
  • السفير الصيني: السيسي والرئيس الصيني التقوا أحد عشر مرة من أجل تعزيز التنمية والعلاقات بين البلدين
  • بدء المؤتمر الصحفي لسفارة الصين حول زيارة الرئيس السيسي إلى بكين
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • رئيس كتلة الحوار: نحتاج لوجوه جديدة في الحكومة المرتقبة ووزراء سياسيين
  • البابا تواضروس يكشف كواليس لقائه الأول مع الرئيس السيسي
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري