كشف الفنان صبري عبدالمنعم، تفاصيل إصابته بمرض نادر، بعد شفائه من العمى: «كنت نايم وفجأة أسرتي اكتشفت جسدي تحول إلى لون غريب، وأسرتي تركتني في حجرتي وخرجت، واستخرجوا شهادة وفاة، ظنًا منهم أني توفيت».

وأوضح «عبد المنعم» خلال لقائه ببرنامج «كلم ربنا»، المذاع عبر راديو 9090، الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الخطيب: أنه «بعد مرور وقت قليل من الزمن، دلف أحد أفراد أسرتي لحجرتي، فوجد جسدي يتحرك وبضحك ومفيش أي شيء».

تابع: أن الموقف الذي تعرض له كان في سنة 1948، وتعرضت لمأسي عندما كان صغيرًا، لافتًا إلى أن ربنا لم يتركه لحظة من اللحظات الصعبة، مضيفا: «كان فيه خلاف بيني وبين والدي، بأن رغبتي أكمل تعليمي في الثانوية العامة، ووالدي كان له رغبة عكس ذلك، بإن أكمل تعليمي في الثانوية الفنية، ثم تحدثت مع ربنا في تلك اللحظة، بأن يحقق لي أمنيتي، وأكملت تعليمي في االثانوية الفنية، وعند حضوري للمدرسة في بداية العام الدراسي، وجدت مسرحًا داخل المدرسة، ووجدت «هادي الجيار»، و«محمد البشاري»، و«عزت برشوم»، فنشبت بيننا علاقة صداقة والتحقنا بالمعهد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان صبري عبدالمنعم كلم ربنا أحمد الخطيب

إقرأ أيضاً:

‎الصحة: تسجيل حالة وفاة كل 10 دقائق بسبب التدخين

الجمعة, 31 مايو 2024 10:05 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت وزارة الصحة، أن العراقيين ينفقون 6 مليارات دينار يومياً على التدخين، فيما توقعت تسجيل حالة وفاة كل 10 دقائق بسبب التدخين في البلاد.

وقال معاون مدير برنامج مكافحة التبغ في الوزارة وسيم كيلان، إن “20 بالمئة من العراقيين يدخنون السجائر، ونحو 50 بالمئة منهم يعانون من التدخين السلبي”، مبيناً أن “الغالبية العظمى من المدخنين هم رجال”.

وأضاف كيلان، أن “الانفاق على التدخين يصل إلى 6 مليارات دينار يوميا”، متوقعاً “تسجيل حالة وفاة كل 10 دقائق بسبب التدخين في العراق”.

وتابع: “شخصنا وجود مواد سامة ومخدرات في السجائر العادية والإلكترونية والمعسل”، مبيناً أن “السجائر الإلكترونية تحتوي على 127 مادة سامة بينها الرصاص”.

ولفت كيلان إلى “اكتشاف حشيشة في السجائر العادية والإلكترونية والمعسل”، منوهاً بأن “هناك سجائر إلكترونية على شكل مقطاطة ومساحة بدأت تنتشر في المدارس”.

مقالات مشابهة

  • عن التجول بشوارع الرياض وصفقة لن تتوقف.. شهادة أكاديمية إسرائيلية بارزة
  • عن التجول بشواع الرياض وصفقة لن تتوقف.. شهادة أكاديمية إسرائيلية بارزة
  • سعد الصغير يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي
  • جنرال إسرائيلي يكشف شهادة مثيرة عن عملية طوفان الأقصى
  • وفاة 85 شخصاً في الهند بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • الهند.. وفاة نحو مئة شخص بسبب موجة الحر
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • ‎الصحة: تسجيل حالة وفاة كل 10 دقائق بسبب التدخين
  • الاعتداء بالضرب والدعس على معلم يثير غضباً في الأردن