قال الإعلامي تامر أمين، إن  الفنان الذي يدرك قيمته الحقيقية، وأهمية ونجاح ‏الأعمال التي يقدمها، ويعرف مدى حب الجمهور له، ويعمل على تقديم منتج فني ‏ناجح من أجل إرضاء الجمهور، لا يتاجر بالألقاب، إذ تكون هذه الأمور في آخر ‏أولوياته واهتماماته.‏

اتفاق ثلاثي مع ليلى .. تامر أمين يصدم جمهور ياسمين والعوضي بشأن طلاقهما تامر أمين: مؤمن بأن النجوم لديهم جزء كبير من حياتهم الخاصة مُتاح للعامة

وأضاف "أمين"، خلال حواره لبرنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر ‏قناتي النهار والمحور، أن الفنانين الذي يبحثون عن الألقاب ويتاجرون بها، بل ‏ويسرقونها في بعض الأحيان، هم بحاجة إلى مراجعة أنفسهم، متابعا: "وشيرين ‏وآمال ماهر بيجروا ورا الألقاب، وأنا مبحبش ده".

 

وعن رأيه في من يصلح أن يكون صوت مصر، أضاف: "مفيش حد يمثل صوت ‏مصر، ومصر أكبر من أن يكون شخص صوتها، هل مصر تختزل في شخص!! ‏هل ينفع أقول بسمة صوت مصر؟!!".‏
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين تامر أمین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على واقعة تأجير مدرس الجيولوجيا لصالة حسن مصطفى الرياضية لتنظيم مراجعة نهائية لآلاف الطلاب.

مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية مفاجأَة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو


وقال وزير الشباب والرياضة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إن المنشآت الرياضية دائما متعددة الأغراض، متابعا أن هناك لوائح تطبق في هذا الأمر من خلال لوائح داخلية.

المسؤول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم باللوائح


وتابع وزير الشباب والرياضة، أن المسؤول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم باللوائح، مشيرا إلى أنه تم تطبيق العقوبات المنصوص عليها  في اللوائح.

وأعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

واستنكر الإعلامي تامر أمين واقعة  استئجار مدرس جيولوجيا لقاعة حسن مصطفى للألعاب الرياضية من أجل الدروس الخصوصية، قائلا: “إزاي نأجر قاعة حسن مصطفى لمدرس علشان مراجعة نهائية؟”.


وأضاف تامر أمين  خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"،مساء اليوم: " تأجير صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية لمدرس جريمة كبيرة ".


وتابع تامر أمين: "ما رأيناه في قاعة حسن مصطفى شكل من أشكال التعليم في مصر"، مضيفا:" مين المدرس ده عشان يلم أعداد كبيرة من الطلاب قبل الامتحان".

الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه 
وأكمل تامر أمين: "الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه ، والمدرس ده دخله مليون جنيه في جيبه،  وقيمة التذاكر وصلت لـ مليون و200 الف ".

مقالات مشابهة

  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف
  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • محمد عبده وآمال ماهر في دندنة عفوية بعد رحلته مع السرطان
  • دويتو عفوي بين محمد عبده وآمال ماهر .. فيديو
  • محمد عبده وآمال ماهر يشعلان تفاعلا واسعا بفيديو دويتو عفوي عبر الهاتف
  • "فنان العرب" يظهر في عيد ميلاده.. "روتانا" تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف (فيديو)
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • شيرين رضا تخدع الجمهور بعد إعلان اعتزالها.. فما القصة؟