المناطق_متابعات

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 350 سلة غذائية في منطقة دير العليا بإقليم خيبر بختون خوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 2,450 فرداً من الفئات الأكثر ضعفاً والأشد احتياجاً في المناطق المتضررة من الفيضانات، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة “إطعام” الرمضانية في باكستان للعام 1445هـ.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة من المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة مختلف الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة حول العالم.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الغذاء العالمي لتقديم الدعم الغذائي للمتضررين في أوكرانيا بقيمة 10 ملايين دولار 4 أبريل 2024 - 2:56 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع أكثر من 435 ألف لغم من الأراضي اليمنية ويعيد تأهيل المصابين 4 أبريل 2024 - 11:16 صباحًا

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مركز الملك سلمان للإغاثة مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

مصادر: بين محتجزي الرهائن في روستوف مدانون بتهم إرهاب (فيديو+ صور)

قالت مصادر إن من بين المسلحين الذين يحتجزون موظفي مركز احتجاز كرهائن بمقاطعة روستوف مدانون تم اعتقالهم نهاية 2023 خططوا لتفجير مبنى المحكمة العليا بجمهورية قراتشاي تشركيسيا.

ومن بين المحتجزين المسلحين، تيمورلنك غيريف من جمهوية الشيشان، وشامل أكييف وأزامات تسيتسكييف من جمهورية إنغوشيا جنوب روسيا، وتم اعتقالهم في 19 ديسمبر 2023. بتهمة التخطيط لتفجير مبنى المحكمة العليا في قراتشاي-تشركيسيا.

إقرأ المزيد موقوفون يحتجزون اثنين من موظفي مركز الاحتجاز كرهائن في مقاطعة روستوف (فيديو)

وحكم على أكييف وغيرييف بالسجن 18 عاما، وعلى تسيتسكييف بالسجن 18.5 عاما، وجميعهم متطرفين يروجون أيديولوجية متطرفة والتحريض على شن هجمات إرهابية.

وتداولت مواقع التواصل بعضا من صور الإرهابيين في مركز الاحتجاز في روستوف وفي أيديهم أسلحة بيضاء.

وأظهر مقطع فيديو سابق لحظة القبض على مخططي تفجير مبنى المحكمة العليا بجمهورية قراتشاي تشركيسيا الروسية العام الماضي من قبل قوات الأمن الروسية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • الملك سلمان يهنئ بعيد الأضحى
  • الرئيس بشار الأسد يتبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين وذلك خلال اتصال هاتفي بينهما ويشددان على علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين
  • مصادر: بين محتجزي الرهائن في روستوف مدانون بتهم إرهاب (فيديو+ صور)
  • ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة
  • أمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب