​حددت دائرة القضاء في أبوظبي، مواعيد الزيارات الافتراضية عن بُعد لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى إمارة أبوظبي، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، عبر التطبيق الذكي "نافذتي"، لتكون ابتداءً من الثلاثاء 9 أبريل إلى الجمعة 12 أبريل 2024 في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً.

 

​وأشارت دائرة القضاء إلى إتاحة تسجيل طلب زيارة النزلاء إلكترونياً، من خلال موقع خدمات حكومة أبوظبي "تم"، عن طريق الرابط https://www.tamm.abudhabi/ar-ae، أو عبر الرابط التالي www.adpolice.gov.ae، على أن يتم إرسال الموافقة من خلال رسالة نصية قصيرة تتضمن الموعد ومركز الشرطة المحدد لتنفيذ الزيارة عن بُعد باستخدام تطبيق "نافذتي".

 

أخبار ذات صلة «إسلامية الشارقة» توعي بأهمية زكاة الفطر مسالخ العين جاهزة لعيد الفطر

​وأكدت دائرة القضاء، الحرص على مواصلة تقديم الخدمات النوعية في منظومة إعادة تأهيل نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، مع التركيز على أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة في تنفيذ الزيارات والتواصل بين السجناء وأسرهم باستخدام الاتصال المرئي من خلال مراكز الشرطة المحددة.

 

 

 

 

 
 
 
 
 

 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الفطر قضاء أبوظبي النزلاء

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين وزارة التخطيط ومحكمة النقض للاستفادة من مراكز "خدمات مصر" الثابتة والمتنقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل القاضي حسني عبد اللطيف - رئيس محكمة النقض- رئيس مجلس القضاء الأعلى بدار القضاء العالي الدكتورة هالة السعيد- وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك في احتفالية توقيعهما بروتوكول تعاون لإتاحة خدمات محكمة النقض بمراكز "خدمات مصر" الثابتة، وتوفير مراكز تكنولوچية متنقلة لتقديم خدمات المحكمة بجميع محافظات الجمهورية انطلاقا من دور وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تطوير وسائل تقديم الخدمات الحكومية.

يتضمن البروتوكول توفير وزارة التخطيط مراكز تكنولوچية متنقلة لتقديم خدمات محكمة النقض مع إتاحة خدمات المحكمة بمراكز خدمات مصر الثابتة، حيث تسهم في توفير خدمات محكمة النقض للمواطنين بما يحقق تيسير تقديم خدمات المحكمة.
وأكد القاضى رئيس محكمة النقض، أن إحدي مزايا هذا البروتوكول تقريب الخدمات وإتاحتها وتوفير الجهد في الحصول عليها، كما يهدف الي الحث على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات التكنولوچية لتيسير تقديم الخدمات للمتقاضين.  

وأكدت السعيد أن هذا البروتوكول يأتي في إطار استراتيچية الدولة نحو تطوير وسائل تقديم الخدمات الحكومية، وتعاون كافة الجهات والوزارات للارتقاء بالخدمات، وصولاً للجودة المطلوبة لتحقيق رضاء المواطنين، تأكيدَا لأهمية تكنولوچيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، وإيمانَا بالرسالة السامية لمحكمة النقض بتطوير منظومة التقاضي.

وأفاد القاضي رئيس لجنة التطوير والعلاقات الدولية بالمحكمة، بإن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص محكمة النقض الدائم علي التطوير المستمر للخدمات المقدمة لكافة المستفيدين منها بالتعاون مع الوزارة المختصة بهذا الشأن وفي إطار تنفيذ استراتيچية الدولة ٢٠٣٠.

شهد حفل التوقيع المستشار أحمد رفعت قاسم - نائب رئيس محكمة النقض والأمين العام لمجلس القضاء الأعلى، والمستشار  محمد أبا زيد - نائب  رئيس محكمة النقض- مستشار وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمستشار  خالد فاروق - نائب رئيس محكمة النقض ومستشار رئيس مجلس القضاء الأعلى للعلاقات والإعلام، والمهندس أشرف عبد الحفيظ- مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمدير التنفيذي لمركز البنية المعلوماتية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن قطع المياه في عدة مناطق غرب الإسكندرية اليوم
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “كليكل” ترخيصاً لتقديم خدماتها للمنطقة
  • بروتوكول تعاون بين محكمة النقض ووزارة التخطيط للاستفادة من مراكز "خدمات مصر "
  • بروتوكول تعاون بين التخطيط ومحكمة النقض للاستفادة من مراكز "خدمات مصر"
  • بروتوكول تعاون بين وزارة التخطيط ومحكمة النقض للاستفادة من مراكز "خدمات مصر" الثابتة والمتنقلة
  • دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي تُقيِّم 153 مدرسة
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • تفاصيل لقاء بين البرهان ورئيس القضاء السوداني
  • «قضاء أبوظبي» تقبل قيد 11 محامياً جديداً
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتراجع ويكتفي بتحقيق 260 ألف جنيه