صدى البلد:
2024-06-02@16:13:49 GMT

مصرع شاب أسفل عجلات قطار في مزلقان أبوتشت بقنا

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

 

 

لقى شاب مصرعه أسفل عجلات قطار، أثناء محاولته عبور مزلقان أبوتشت شمال قنا .

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطاراً من غرفة العمليات يفيد مصرع شاب أثناء محاولته عبور مزلقان أبوتشت، دون أى تأثير على حركة القطارات بالمنطقة.

 

قبل تكريمه ضمن حفظة القرآن ليلة27 رمضان.. مصرع تلميذ غرقاً فى قنا فشلا فى الارتباط.

. شاب وفتاة ينهيان حياتهما بحبوب الغلال فى قنا

 

بالانتقال والفحص ، تبين أن الجثة لـ محمود.ع 20 عاماً، ومقيم بقرية الرفشة،وأن القطار صدمه أثناء محاولته عبور المزلقان بأبوتشت، دون أن يلتفت إلى قدوم القطار.

دفع مرفق اسعاف قنا، بسيارة إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزى، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا أبوتشت مزلقان أبوتشت قطار مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

الكبير: الدول تتهافت على ليبيا وتسعى لنيل رضاها لتصبح دولة عبور وإنشاء ميناء حر يستقبل السفن الضخمة

ليبيا – أكد الكاتب عبد الله الكبير على أن دخول الصين لا يمكن أن ينعكس سلباً على الملف الليبي، سياسياً يصب في مصلحة ليبيا لأنه سيحدث نوع من التوازن بدلاً من أن تكون الكفه ترجح لامريكا والتي تم تجربتها خلال السنوات الماضية ولم تبذل الجهد المطلوب منها كقوة دولية من أجل تحقيق الاستقرار .

الكبير قال خلال مداخلة عبر برنامج “العاصمة” الذي يذاع على قناة “فبراير” الأربعاء إن روسيا شر من جهة أنها تتدخل عسكرياً ولكن سياسياً تعيد التوازن مع الدول الغربية مما يضطرهم للاعتراف بحق الشعب الليبي في الاستقرار وتقرير مصيره بعدياً عن الأجندة الدولية.

وتابع: “لا يوجد طرف دولي يدعم الديمقراطية من أجل الديمقراطية والتحول السياسي، فرضية مؤكدة أن الدول تبحث عن مصالحها إن كانت مصالحها التغيير السياسي والديمقراطية فإنها ستدعمه وإن كانت في غير ذلك ستدعم أي ديكتاتور ومستتب يحقق لها مصالحها”.

ورأى أن الصين قوة اقتصادية صاعدة وفي طريقها أن تصبح القوة الأولى وتزيح امريكا وهذا الصراع المستقبلي بينهما من سنة الـ 90 هناك تقارير غربية تقول هذا الكلام والصين الآن افريقيا مهمة لها والتنافس على أشده بينها وبين امريكا والاتحاد السوفيتي على النفوذ في افريقيا والآن ماذا ستجني الصين على المستوى السياسي وتستثمر فيها وتقدم المساعدات.

كما أضاف: “تستفيد أنه في اجتماع وتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرار أمريكي يدين الصين وقرارها بضم تايوان الدول الافريقية تصوت للصين أو تمتنع عنه، تحصل الصين على مساندة دولية، الصين ميزتها أنها تستثمر في البنية التحتية، في افريقيا طرق وبنايات”.

وأوضح أن السوق الليبي محدود بالتالي الذي يجعل الدول تتهافت عليها وتسعى لنيل رضاها لتصبح دولة عبور وأن تصبح ليبيا ميناء حر تستقبل سفن ضخمة وتصبح الصحراء طرق مؤهلة لوصول الشاحنات لافريقيا وأن تكون هناك سكك حديد من شمال ليبيا لجنوبها ومطارات شحن وتستقبل طائرات ضخمة وتصبح ليبيا مهمة لكل الدول وعلى رأسها الصين.

ونوّه إلى أن الاستثمارات الليبية في افريقيا كبيرة من شتى المنابع، بعضه تعرفه والبعض لا نعرفه والعهد الأخير في حكم القذافي تتجه للإستثمار في افريقيا والمخاطر فيها عالية لأنها دول غير مستقرة وتحدث فيها انقلابات عسكرية في بوركينا فاسو الرئيس الانقلابي فيها أعلن عن تأليب مصرف ليبيا وهناك استثمارات كثيرة حتى خلال السنوات الماضية تم تأليبها من الحكومات الأفريقية واستغلوا حالة الصراع والانقسام في ليبيا وسطوا على الاستثمارات وما كان هذا ليحدث لو أن في ليبيا حكومة قادرة على متابعة أصولها والاستثمارات كانت لأهداف اقتصادية وليست سياسية.

وفي الختام أفاد أن البلاد الآن في مرحلة انقاذ ما يمكن انقاذه ومحاولة التعرف على الأصول وبيع المهددة منها والتي يعرف الجميع أنها في طريقها للخسارة، مشيراً إلى أن المهم هو أن تكون هناك أهداف وطنية حقيقية من أجل إنقاذ الاستثمارات الليبية في افريقيا.

مقالات مشابهة

  • عبور 120 شاحنة أردنية إلى غزة خلال أسبوع
  • تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالدقهلية
  • مصرع ربة منزل وإصابة آخر فى حادث تصادم توك توك بآخر بقنا
  • العثور على جثة طفلة غارقة فى ترعة بعد 3 أيام من تغيبها بقنا
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبور مزلقان القطار بميت نما بالقليوبية
  • مصرع شخص تحت عجلات قطار قليوب
  • الكبير: الدول تتهافت على ليبيا وتسعى لنيل رضاها لتصبح دولة عبور وإنشاء ميناء حر يستقبل السفن الضخمة
  • مصرع شاب أثناء الاستحمام.. مأساة في شبرا الخيمة
  • وزير: كيشيناو وكييف اتفقتا على عدم عرقلة عبور الغاز الروسي إلى بريدنيستروفيه
  • برلماني بـ قنا يناقش أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه العملية التعليمية بإدارة أبوتشت