آخر تحديث: 8 أبريل 2024 - 11:33 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- اختار موقع “ترانسفير ماركت” المختص في القيم السوقية للاعبين، التشكيلة المثالية للعام 2024، والتي ضمت أغلى 11 لاعباً في عالم كرة القدم، إلا أنها خلت من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.وتصدر النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، التشكيل المثالي والذي تبلغ قيمته 1.

27 مليار يورو، وذلك بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين.وجاء هالاند في قيادة خط الهجوم للتشكيل الأغلى عالمياً بقيمته التسويقية التي تصل إلى 180 مليون يورو، متساوياً مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وأيضا الإنكليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني. وتكونت التشكيلة من: ديوغو كوستا (45 مليون يورو) في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع: روبن دياز (80 مليون يورو)، وويليام ساليبا (80 مليون يورو)، وترينت ألكسندر أرنولد (70 مليون يورو)، وألفونسو ديفيز (60 مليون يورو). وفي خط الوسط: جود بيلينغهام (180 مليون يورو)، وفينيسيوس جونيور (150 مليون يورو)، وفيل فودين (130 مليون يورو)، وفلوريان فيرتز (110 مليون يورو). ولخط الهجوم: إيرلينغ هالاند (180 مليون يورو)، وكيليان مبابي (180 مليون يورو).

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

منتخب الدنمارك يقهر نظيره النرويجي بقيادة هالاند

الدنمارك – تغلب المنتخب الدنماركي على ضيفه النرويجي (3-1) في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما مساء امس السبت، وذلك ضمن استعداداته لخوض نهائيات “يورو 2024” في ألمانيا.

وتناوب على تسجيل ثلاثية أصحاب الأرض كل من اللاعبين، بيير إميل هوبيرغ، ويانيك فيسترغارد، ويوسف بولسن، في الدقائق (12، 21، 90) على الترتيب.

بينم سجل المهاجم النرويج إيرلنغ هالاند هدف بلاده الوحيد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “Brøndby Stadium” بمدينة بروندبي الدنماركية.

وحقق منتخب الدنمارك بذلك انتصاره الثاني على التوالي، ضمن استعداداته لخوض “يورو 2024″، بعد الأول على ضيفه السويدي (2-1) في المباراة الودية، التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي.

كما فاز المنتخب النرويجي على نظيره منتخب كوسوفو بثلاثية نظيفة، في اللقاء الدولي الودي، الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء الماضي أيضا، أحرزها نجمه إيرلنغ هالاند “هاتريك”.

يذكر ان منتخب الدنمارك مشواره في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو ولغاية 14 يوليو 2024، بمواجهة نظيره السلوفيني يوم الأحد 16 يونيو الجاري، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة (C) التي تضم أيضا منتخبي إنجلترا وصربيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تتفوق على فرنسا في القيمة التسويقية للمنتخبات المشاركة في يورو 2024
  • صدمة كبرى.. ليفاندوفسكي يغيب عن مباراة بولندا الأولى في يورو 2024
  • غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024
  • صراع العمالقة.. 8 منتخبات مرشحة للتتويج بـ «يورو 2024»
  • يورو 2024.. فولكروج مهاجم ألمانيا يكشف حقيقة إصابته ويدافع عن نوير
  • يتصدرها الأمين جمال بقفزة ضخمة.. أعلى 10 لاعبين زادت قيمتهم السوقية
  • منتخب مصر يتفوق على غينيا بيساو في صراع القيمة السوقية
  • مبابي: لا أعاني من أي إصابة.. وجاهز للمشاركة في اليورو
  • للمرة الأولى.. محمد صلاح يخرج من قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة
  • منتخب الدنمارك يقهر نظيره النرويجي بقيادة هالاند