زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، دار الرحمة الإسلامية لرعاية الفتيات الأيتام بمدينة نجع حمادى، وذلك في إطار الاحتفال بيوم اليتيم للاطمئنان علي الفتيات والاستماع لمطالبهن.

رافقه حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة هدى سعدى، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، وأشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، والشيخ أحمد أبوالوفا، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف، والدكتور أشرف عبد الشافي، مدير إدارة نجع حمادي الأزهرية، وسميحة سعد مدير  وحدة حماية الطفل بالمحافظة، والدكتورة سلمى القاضي، عضو المكتب الفنى بمديرية الصحة.

 

 

آخر أيام رمضان.. تعرف على موعد أذان المغرب يوم 29 بمحافظة قنا العثور على جثة متحللة داخل منزل بسوق نجع حمادى

 

استمع محافظ قنا للفتيات وتبادل معهم أطراف الحديث حول مدى رضاهن علي مستوى المعاملة والخدمات المقدمة بالدار، فضلا عن الاطمئنان علي مستوى تقدمهم في الدراسة.

وأكد محافظ قنا، أهمية دور رعاية الأيتام في تقديم الدعم حتى يصلوا إلى بر الأمان، خاصة أن الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم، لافتاً إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألوا جهدا في توفير الرعاية الكاملة لأطفال دور الرعاية والأيتام و العمل على دمجهم فى المجتمع.

فيما أعربت وفاء حسن الخولى، مدير دار الرحمة بنجع حمادى، عن سعادتها بدعم محافظ قنا للدار ومشاركته الأطفال جميع المناسبات، ما يمنحهم نوعاً من السعادة والبهجة.

 

دار الرحمة للأيتام دار الرحمة (1) دار الرحمة (10) دار الرحمة (9) دار الرحمة (8) دار الرحمة (7) دار الرحمة (6) دار الرحمة (3) دار الرحمة (4) دار الرحمة (5)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا دار الرحمة الإسلامية نجع حمادى يوم اليتيم دور الرعاية دار الرحمة نجع حمادى محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

القبض على باكستاني يروج الشابو في جدة بالسعودية

القت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بـ السعودية، القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية في محافظة جدة، لإتهامه بترويج 1.2 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشابو). 

وتجري الجهات المسئولة إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته للنيابة العامة.

ومن جانبه أكدت مكافحة المخدرات بالسعودية اهتمامها برفع الوعي حول واقع استهداف المملكة بالمواد المخدرة عبر نشر المعلومات، والقضايا وحجم الضبطيات وأنواعها وأساليب تهريبها ونقلها، مما يجسد للمتلقي حقيقة تلك المواد خلاف ما يروج له من معلومات مضللة.

كما تعتني أيضاً بمواكبة فترات الاختبارات لرفع مستوى الوعي لدى شريحة الطلاب بأهمية الأخذ بأسباب التعليم والتحصيل الدراسي السليم بعيداً عن أوهام المخدرات وتوجيه الرسائل للآباء والأمهات للقيام بواجبهم في دعم أبنائهم ومساعدتهم وتهيئة كل السبل التي تعينهم على تحقيق أهدافهم بعيداً عن الضعوط النفسية.

وتتبنى المديرية العامة لمكافحة المخدرات خطط مدروسة للعمل على إحباط أية محاولات تهدف إلى تهريب المخدرات بأنواعها المختلفة إلى المملكة بترويجها داخل البلاد، ولضمان نجاح برامج المكافحة فإن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تعمل على إيجاد شبكة من العلاقات بين أجهزة الدولة ذات العلاقة، مثل : أجهزة حرس الحدود، والجمارك، على جميع المنافذ البرية والبحرية، وإدارات الجوازات والدوريات الأمنية، والمرور والشرطة، والدفاع المدني، ووزارة الدفاع والطيران، والحرس الوطني، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الشؤون الإسلامية، وغيرها من الأجهزة ذات العلاقة.

ومن جهة اخرى أقدم طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي على إنهاء حياته، اليوم الجمعة، شنقا بحبل داخل منزله بقرية السماينة بمركزنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

طالب ثانوي  ينهي حياته شنقا في قنا

كانت البداية بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق، بورود بلاغا بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بقرية السماينة بمركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحمد.ص.ح.د، يبلغ من العمر 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي، بعدما أنهى حياته شنقا بحبل داخل منزله بقرية السماينة بمركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

مقالات مشابهة

  • القبض على باكستاني يروج الشابو في جدة بالسعودية
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • بدء تنفيذ مشروع فصول التقوية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية بأزهر سوهاج
  • مدير شرطة الجزيرة يزور مقر المقاومة الشعبية
  • إنجاز 95% من مسجد الرحمة في كلباء
  • احتفالات كرنفالية بالعيد القومي وتوزيع هدايا في شوارع دمياط
  • السيطرة على حريق في أشجار نخيل بنجع العرب جنوب الأقصر دون مصابين
  • رئيس مركز قوص يستقبل عدد من المواطنين لبحث شكواهم
  • محافظ قنا يُتابع حصر الأصول المملوكة للدولة بالمحافظة
  • محافظ الوادي الجديد يصدر قرارا بتكليف عدد من القيادات التنفيذية