قررت نيابة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، حبس عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهما بدائرة مركز التل الكبير، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، تقدر قيمتها المالية بـ 1,750 مليون جنيه.

تلقي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد نجاح المباحث في ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين، تقدر قيمتها المالية بـ 1,750 مليون جنيه، بعد أن أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بالإتجار فى مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 25 كيلو جراما لمخدر الحشيش، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,750 مليون جنيه تقريبًا، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية مخدرات التل الكبير عنصرین إجرامیین التل الکبیر ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

في حملة علي الأسواق.. تحرير 45 مخالفة للمخابز السياحية بالإسماعيلية

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.

حيث ‏‎قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الخميس، بمتابعة تنفيذ قرار وزير التموين بإنتاج خبز فينو وخبز سياحي بأوزان وأسعار قانونية، وتنفيذ عدة حملات تموينية والمرور على المخابز والمطاعم بمراكز ومدن المحافظة؛ لإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز، والتأكد من الالتزام بأسعار الخبز وتقديم منتج آمن للمستهلك.

وذلك بالتعاون بين مديرية التموين، مباحث التموين، مديري الرقابة التموينية والتجارية، جهاز حماية المستهلك، وإدارة تموين التل الكبير، ومجلس ومدينة التل الكبير.

ففي مركز ومدينة التل الكبير، أسفرت الحملة عن تحرير ٣٠ مخالفة جاءت كالتالي: 
تحرير ٤ محاضر بيع أزيد من السعر المقرر، ١٤ محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ١٠ محاضر لعدم حمل شهادة صحية تفيد خلو أصحابها من الأمراض المعدية، محضر لعدم الإعلان عن المخازن، ومحضر توقف عن الإنتاج.

وفي حملة فجرية أخرى بمركز ومدينة القصاصين، أسفرت الحملة عن تحرير ١٥ مخالفة جاءت كالتالي: 
تحرير ٥ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ٨ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز.

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية.

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط شحنة مخدرات بقيمة 1.650 مليار جنيه
  • رفع 210 أطنان قمامة ومخلفات في حملات مكبرة بالإسماعيلية
  • في حملة علي الأسواق.. تحرير 45 مخالفة للمخابز السياحية بالإسماعيلية
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.4 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. حبس "ديلر" جديد في المرج
  • ضبط مخدرات بقيمة 5.4 مليون جنيه فى القليوبية
  • إحالة المتهم بتصنيع مخدر الإستروكس في بدر للمحاكمة
  • «حياة كريمة»: أنشأنا عيادات وعناية مركزة في مركز مجدي يعقوب بقيمة 47 مليون جنيه
  • تخصيص 2 مليون جنيه لرفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير