‏‎قال وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم لم أكن أعلم بقدوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سابقا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لإنهاء أزمة قيد اللاعبين.

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " حاولت إنهاء الأزمة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى ذلك التوقيت ولكن لم يرد احد لمدة 4 ساعات ونصف ".

‏‎وأضاف وليد العطار  قائلا “ قمت بإخراج جميع المرافقين لرئيس نادى الزمالك من المكتب الخاص بى بسبب التصوير”.

 

وكان قد اقتحم رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، مبني إتحاد الكرة لمحاولة تسجيل اللاعبين الجدد في قائمة الفريق بعد رفض إتحاد الكرة تسجيل اللاعبين حتي يسدد الزمالك المديونية الخاصة به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الاتحاد المصري الاتحاد المصري لكرة القدم الزمالك اون سبورت اف ام رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا

أعلنت لجنة كرة القدم النسائية في اتحاد الكرة تقديم كل أشكال الدعم لفريق نادي أبوظبي للسيدات بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، وممثل الدولة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل، وبطولة غرب آسيا لكرة القدم المقررة في المملكة العربية السعودية في نوفمبر 2024.
وأكدت أمل حسن بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيسة لجنة الكرة النسائية حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان على دعم مشاركة المنتخبات والأندية الإماراتية في المنافسات الخارجية، وتشجيع كافة المبادرات لتطوير كرة القدم النسائية في الدولة، ودعم انتشار اللعبة، ما أدى إلى تواجد أول فريق نسائي إماراتي في دوري الأبطال الآسيوي.
وأوضحت أن لجنة الكرة النسائية في اتحاد الكرة على تواصل مستمر مع نادي أبوظبي للسيدات لبحث كافة الترتيبات الخاصة بمشاركته في دوري الأبطال القاري وبطولة غرب آسيا، معربة عن ثقتها الكبيرة في قدرة النادي على إظهار المستويات الجيدة في البطولتين لما يمتلكه من عناصر واعدة وأجهزة فنية وإدارية محترفة قادرة على تحقيق المستهدفات من المشاركة الخارجية.
ودعت أمل بوشلاخ الأندية الرياضية إلى المزيد من التعاون لدعم انتشار كرة القدم النسائية على نطاق أوسع، وتشجيع المبادرات الخاصة بتكوين الفرق النسائية من أجل مجاراة التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في مختلف دول العالم وكذلك في المنطقة الخليجية.وام


مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا
  • أبو الوفا: اقتربنا من إنهاء أزمة مستحقات فيتوريا
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه