مسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة.. عرضت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الحشاشين على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، والساعة 7 مساءً على منصة Yango Play بدول الخليج، وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة على قناة dmc دراما الساعة الـ 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.

30 مساء، وعلى منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9 مساء.

مسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة

جاءت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الحشاشين تحت اسم «من أنا»، وبدأت الأحداث بـ حلم ل حسن الصباح، ومقابلة الساحرة، التي أتقذته في صغره من البئر، وطلب منها رؤية حسن الصباح، ولكنها نصحته، إذا حدث ذلك سوق يقتله، وحدث ذلك بالفعل، وقتل حسن الصباح الطيب، حين الصباح الشرير، وهذه كانت رؤية حسن الصباح في المنام.

وفقد حسن الصباح عقله، وأصبح وحيدا في غرفته بقلعة آلموت، والوحيد الذي يراه هو برزك اميد، الذي أصبح يحكم القلعة.

الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الحشاشين

وظهرت خديجة ابنة حسن الصباح "شيري عادل"، عندما كبرت في العمر، وأصبحت شابة، وكانت تريد رؤية والدها، ولكن برزك كانت يمنعها من فعل ذلك، ولكنها دخلت عليه في غرفته، ولكن لم يتعرف عليها.

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 30 والأخيرة موت حسن الصباح في فراشه، بعد أن فقد عقله باحثا عن إجابة سؤال من أنا، وأين أحبابه دنيا زاد، الحسين، الهادي، ووريثه من بنت الراعي، وانتهت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

«مسلسل الحشاشين»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًبعد جنون حسن الصباح.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين».. ردود فعل الجمهور على العمل الأضخم في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين حسن الصباح مسلسل الحشاشين الحلقة 30 مسلسل الحشاشين الحلقة الاخيرة الحلقة الاخيرة من مسلسل الحشاشين نهاية حسن الصباح نهاية مسلسل الحشاشين حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح الغد بالعجوزة،  العرض المسرحي "المحقق الذي فقد عقله"، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن عروض المسابقة الرسمية لمواسم نجوم المسرح الجامعي في نسخته السادسة برئاسة المخرج خالد جلال.

ويحضر العرض أعضاء لجنة تحكيم الدورة السادسة التي تضم كل من: الكاتب الصحفي عاطف النمر، والفنان محسن منصور، والمخرج سامح مجاهد، والدكتورة مروة عودة، والمهندس محمد الغرباوي.

"المحقق الذي فقد عقله" لفرقة جامعة القاهرة المسرحية، ومن بطولة: أحمد صادق في دور "المحقق"، أحمد طارق في دور "الجساس"، يوستينا هشام في دور "مرة"، محمد عبدالظاهر في دور "دهشان"، روان سيد في دور "الماظية"، أدهم إبراهيم في دور "الطيب".

العرض ديكور محمد عبدالمنعم، إضاءة محمود الحسيني، ملابس ومكياج روان سيد، موسيقى محمد سالم، استعراضات محمد خليفة، والعمل من تأليف رأفت الدويري، دراماتورج أحمد مراد، رؤية وإخراج محمود إسماعيل.

وتستمر فعاليات الدورة السادسة لمواسم نجوم المسرح الجامعي برئاسة المخرج خالد جلال، حتى اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، وقد شهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الفنانين الذين شاركوا  في عروض المسرح الجامعي، وهم: الفنان خالد الصاوي، والفنان ضياء عبدالخالق، والمخرج محسن رزق، والمخرج محمد جبر، والفنان أحمد عبدالوهاب، والفنان الدكتور فريد النقراشي، والفنان محمد أسامة، والفنان كريم عفيفي، والدكتورة عبير فوزي.

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر