اتشحت قرية سنرو التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم بالسواد ليلة العيد بعد مصرع أربعة من أبناء القرية، فى أحد خطوط الصرف الصحي بالقرية.

وخلال قيام أهالي القرية بتجهيز الساحات والمساجد المخصصة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وسط أجواء من البهجة تحولت القرية إلى ساحة من الحزن بسبب الحادث.

كان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة ابو طالب مأمور قسم شرطة مركز أبشواي، بمصرع 4 أشخاص بينهم ثلاثة أشقاء فى بئر صرف صحى.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير الامن لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل جثث المتوفين لمشرحة مستشفى أبشواي المركزى.

استخراج الجثامين الأربعة ونقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي بالفيوم

كشفت تحريات الرائد أنور المصري رئيس مباحث مركز أبشواي، تحت إشراف اللواء حسام انور مدير ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن المتوفين الاربعة بين ثلاثة اشقاء هم وائل سلامه عبد العزيز – 30 عاما، وشقيقه محمد سلامه عبد العزيز 32 عاما، وسعيد سلامه عبد العزيز 34 عاما، بالإضافة إلى جارهم أحمد محمد سنهابى 65 عاما.

وأشارت التحريات، أنه خلال الساعات الساعات الاولى من صباح أول ايام عيد الفطر المبارك، قام المتوفى الأول باحضار ماكينة لكسح مياه الصرف الصحى من خلال خرطوم كبير، بعد توصيله على بئر صرف صحى خاصة بالأهالي، وبعد الانتهاء من عملية شفط المياه، انزلقت قدماه داخل بئر للصرف الصحى بعمق 4 أمتار، بسبب ضعف الرؤية ليلا.

وأضافت التحريات أنه بعد سقوط المتوفى الأول، حاول شقيقه انقاذه، فسقط معه ولم يخرج، وعندما حاول الأخ الثالث انقاذ شقيقيه، سقط هو الاخر بجوارهم، وهو ما جعل جارهم يقوم بمحاولة انقاذ جيرانه الاشقاء الثلاثة إلا أنه هو الآخر لقي نفس مصيرهم، وسقط هو الاخر معهم في بئر الصرف الصحي، ليلقى الاربعة مصرعهم في الحال، وسط ذهول الأهالي والجيران وصرخات السيدات والأطفال زوجات وأبناء وأقارب المتوفين الأربعة.

جرى استدعاء قوات الحماية المدنية بالفيوم، والتى تمكنت من استخراج جثث الأشقاء الثلاثة وجارهم و نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزى، وإخطار النيابة العامة بالمركز لمباشرة التحقيق في الواقعة والتي أصدرت تصاريح الدفن للمتوفين الأربعة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مصرع حادث أبشواي مستشفى أبشواي صرف صحي المتوفين الجثامين بوابة الوفد جريدة الوفد

إقرأ أيضاً:

على مدار الساعة.. غرفة عمليات بـ"أوقاف الفيوم" استعدادا للعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بناء على توجيهات من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعةـ شكل الدكتور محمود طه الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم غرفة عمليات بديوان عام المديرية على مدار الساعة برئاسته، استعداد لعيد الأضحى المبارك.

وتضم في عضويتها المركزية كلا من: الشيخ يحيى محمد مدير الدعوة، والشيخ علاء محمود مدير شؤون الإدارات، وجميع مديري الإدارات الفرعية.
وتكون مهمتهم جميعا - كل فيما يخصه - الإعداد الجيد لساحات العيد ومتابعة صلاة العيد في الساحات العامة المعتمدة من المديرية، والمساجد التي تقام بها صلاة العيد، ومتابعة مشروع صكوك الأضاحي والإطعام، مع رفع أي مخالفة تحدث على الفور إلى فضيلته.

مقالات مشابهة

  • بدء ذبح 5 عجول أضاحي العيد داخل مجزر ابشواى بالفيوم
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • مصرع جزار أثناء "تشفية" اللحوم بالشيخ زايد
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 6 في حادث سير بصحراوي المنيا الشرقي
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • على مدار الساعة.. غرفة عمليات بـ"أوقاف الفيوم" استعدادا للعيد